راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"آخرهم ياسمين نيازي".. 4 فنانين وضعت الكلابشات في إيديهم..تقرير

أخلت النيابة سبيل المطربة ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامها بالتعدي على أمين شرطة في أحد الكمائن بمنطقة أكتوبر, وبعد الواقعة نرصد أبرز الفنانين الذي وضع «الكلابشات» في أيديهم.

1- ياسمين نيازي

أمرت نيابة ثان أكتوبر بإخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد اتهامها بالاعتداء على شرطي أثناء تأدية مهام وظيفته، وكسرها حواجز أحد الأكمنة المرورية بطريق الواحات.

كانت المطربة قد أكدت أنها لم تكسر الكمين الأمني، وأن هناك رائد شرطة بنقطة مرورية مرتكزة بجوار شركة «النايل سات» بطريق الواحات، اتهمها بتخطي الكمين وكسر الحواجز الحديدية.

2 – مريهان حسين

في مارس 2016، ألقت قوات الأمن القبض على الفنانة مريهان حسين، بعد اشتباكها مع ضابط في كمين أمني بشارع الهرم، حيث استوقفها الضابط وحاولت الإفلات من الكمين، فأصابت الضابط، وتجمع أفراد الكمين لإجبارها على النزول من سيارتها هي ومساعدتها، وقاموا بتفتيش السيارة فعثروا على زجاجتين من الخمور، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة بتهمة كسر الكمين وإصابة ضابط وحيازة خمور.

3 – مدحت تيخا

وفي سبتمبر 2016، استوقف ضابط شرطة، الفنان مدحت تيخا، أثناء مروره بكمين أمني، لفحص تراخيص سيارته، وعثر بحوزته على قطعة من مخدر الحشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتقرر إخلاء سبيل الفنان بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

4 -أحمد عزمي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء، في أبريل 2014، القبض على الفنان أحمد عزمي وبحوزته أقراص ترامادول المخدرة، أثناء تفتيش سيارته في كمين أمني بمدينة شرم الشيخ.

5 – محمد رمضان

وفي مايو 2013، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على الفنان محمد رمضان، وبحوزته سلاح ناري، أثناء قيادة إحدى السيارات الملاكي، وعبوره كمين السلام في المرج، فتم إيقافه لفحص تراخيص السيارة وتفتيشها، وتم العثور بداخلها على فرد خرطوش وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات عيار 9 مل، وتم اقتياده إلى غرفة الكمين، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register