راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

أخبار برشلونة اليوم عن أصداء ثنائية البارسا أمام سبورتنج لشبونة

أبدى حارس برشلونة ، الهولندى ياسبر سيليسن، سعادته بعودته للمشاركة فى المباريات، وتألقه فى مباراة الفريق الكتالونى أمام سبورتنج لشبونة البرتغالى بدورى الأبطال وفوزه 2-0.

حارس برشلونة يتحدث عن الفوز على سبورتنج لشبونة
وصرح سيليسن، الذى اختارته الجماهير أفضل لاعبى برشلونة فى اللقاء، "كانت مباراة صعبة لأن سبورتنج فريق جيد، بالنسبة لى كان أمراً خاصاً المشاركة فى هذه المباراة".

حارس برشلونة سيليسن
وأبدى حارس برشلونة، (28 عاماً)، سعادته بعد تألقه اللافت فى المباراة وتصديه لتسديدة لا ترد من مهاجم لشبونة، مواطنه باس دوست، قائلاً، "إنه أمر خاص للغاية أن يأتى هذا التصدى بعد وقت طويل من عدم اللعب".

وعن المنافس الذى يرغب فى مواجهته بدور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، قال، "فى دورى الأبطال عليك الفوز على كل الفرق".

مهاجم برشلونة يتحدث عن تألقه أمام سبورتنج لشبونة

قال لاعب برشلونة الإسبانى، باكو ألكاسير، إن تسجيله للأهداف لا يمثل ضغطاً على مدرب فريقه، إرنستو فالفيردى، مبيناً أن أكثر ما يهتم به هو مساعدة الفريق.

جاء ذلك فى تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقب الهدف الذى سجله مع برشلونة فى مباراته أمام سبورتنج لشبونة فى آخر جولات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

لاعب برشلونة باكو ألكاسير
وأضاف ألكاسير، "تسجيلى للأهداف لا يمثل ضغطاً على فالفيردى.. أنا ألعب بمستوى جيد وهذا ما يهمنى بشكل أكبر هو ومساعدة الفريق، إنه فخر لى أن أتمكن من القيام بهذا الأمر".

وأكد أن موسمه الأول مع برشلونة كان سيئاً، ولكنه بدأ هذا الموسم بنحو جيد، حيث إنه يبذل الجهد فى التدريب، ويستغل الفرص التى يحصل عليها.

وتابع ألكاسير، "إحرازى للأهداف يأتى بفضل زملائى، فهم يتمتعون بمستوى عالٍ جدا"، مبينا أن بذل الجهد فى المران يؤتى ثماره.

وأكد ألكاسير أهمية التركيز على مباراة برشلونة، المقررة الأحد المقبل أمام فياريال فى الجولة الـ15 بالليجا، ونسيان التعادل فى الجولة الماضية بنتيجة 2-2 أمام سيلتا فيجو.

مدرب برشلونة يحذر لاعبيه بعد التأهل الأوروبي

حذر مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردى، عقب انتهاء دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، أن مواجهة أى من المنافسين لفريقه فى دور الـ16 لن يكون سهلاً، مبرزاً أن اللحظات السيئة قد تكون تكلفتها فادحة.

وقال فالفيردى، "بدءاً من الآن لن يكون هناك منافس سهل.. ليس فقط من حيث المنافس بل أيضاً النوعية.. ففى بطولة قصيرة يمكنك التعويض، لكن فى مباراتين فحسب تكون تكلفة الأوقات الصعبة فادحة.. المنافس الذى سنواجهه سوف يكون صعباً".

مدرب برشلونة فالفيردي
أما عن مواجهة سلتا فيجو فى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، أكد المدير الفنى لنادى برشلونة، "ستكون مباراة معقدة، سلتا فريق جيد جداً وربما تكون مواجهته هى الأفضل.. ستكون مباراة صعبة بالنسبة لهم أيضاً ونتمنى التأهل، سيكون الأمر عصيباً".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register