راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

أولهم "مايوكا".. 10 لاعبين يغادرون القلعة البيضاء بسبب الخسائر المتتالية

ضمت قائمة الراحلين كل من، "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، اسلام جمال، شوقي السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحي، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد".

وأكد منصور أن هؤلاء اللاعبون سيرحلون عن القلعة البيضاء ما لم يغير طارق يحيى رأيه فى لاعب أو أكثر، ولن يرحل أى لاعب مجانا، حتى إن انتهت إعارته، مثل محمد سالم، أو رمزى خالد .

وكشف رئيس الزمالك أن اللاعبين المقرر رحيلهم ليس لسوء أدائهم ولكن لم يأخذوا فرصتهم فى الفريق والتى من الممكن أن يحصلوا عليها فى أندية أخرى .

وأشار إلى أن هناك اتفاقا على كل اللاعبين المقرر رحيلهم عدا لاعب واحد فقط ، هناك خلاف عليه، وعن اللاعبين التى تم ضمها للفريق هناك حازم إمام، وخالد قمر، وإبراهيم عبد الخالق، أما الأفارقة فتم ضم أقوى 3 أفارقة في مصر وهم كاسونجو واشيمبونج وسيسيه وداودا، كما تم ضم أحمد داودا وأحمد مجدي ومحمود علاء، بالإضافة إلى الاقتراب من محمد الشامي وعبد الله جمعة، ومحمد أشرف روقة لاعب الجيش .وفيما يخص شيكابالا فلديه رغبة للرحيل، حيث اتفق مع ميدو في وادي دجلة وحسام حسن في المصرى.

واختتم تصريحاته بان باسم مرسي ليس ضمن الراحلين، وأن أي من لاعبي الفريق لم يتلق عروض حتى الآن بخلاف شيكابالا.

كما أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، أن خزينة النادى بها 84 مليون جنيه، رغم الصفقات التى أبرمها مؤخراً، كما تم سداد كل المديونيات.

وأضاف منصور، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده بمقر النادى، أن الزمالك حقق 12 بطولة، منها 6 فى كرة القدم، و4 كأس، وسوبر ودورى.

وكشف رئيس الزمالك عن الإنشاءات التى تم تشييدها، منها 6 ملاعب للناشئين وملاعب التنس والجيم الجديد، والذى مقرر افتتاحه 25 أغسطس الجارى على هامش الجمعية العمومية.

ويدرس مسئولو نادى الزمالك السيرة الذاتية لعدد من المدربين، المقرر أن يتولى أحدهم المهمة الفنية للقلعة البيضاء للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بمقر النادى، أن الزمالك غير متسرع فى الإعلان عن المدير الفنى الجديد، لأن هناك مديرا فنيا كبيرا هو طارق يحيى، وسيقود فترة الإعداد لحين التعاقد مع مدير فنى.

وعن التعاقد مع إيناسيو، كشف رئيس الزمالك أن اللجنة الفنية هى التى تعاقدت معه وقتها، والمكونة من أيمن يونس وخالد الغندور وحازم إمام.

يذكر أن هناك عدداً من المدربين تم ترشيحهم لقيادة الزمالك فى الموسم المقبل بعد رحيل إيناسيو، على خلفية نتائج الفريق الأبيض السيئة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register