راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أول رد فعل من أسرة الفريق محمود حجازي عقب إعفاءه من رئاسة أركان القوات المسلحة

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تعيين محمود إبراهيم محمود حجازي مستشارًا لرئيس الجمهورية للتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات، بعد أن كان يشغل منصب رئيس الأركان.

وقرر الرئيس السيسي تعيين اللواء محمد فريد حجازى، رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة، خلفاً للفريق محمود حجازي.

وبعد قرار الرئيس السيسي، اتخذت أسرة الفريق محمود حجازي رد فعل على هذا القرار، نوضحه من خلال السطور التالية.

نجل محمود حجازي عن والده: دمت شامخا

قام معتز نجل الفريق محمود حجازي، عن افتخاره واعتزازه بوالده، بتوجيه رساله إلى والده عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "معتز"، في تدوينة له: "دمت فخرا وشرفا لكل من عرفك. دمت شامخا قدر احترامك لذاتك. دمت وتدا في مواقفك لا تسبح مع التيار. دمت فينا ودمنا سفراء نشرف بحمل اسمك وتعريف الناس بك. دمت منصبا قائما بذاتك أبي العزيز".

داليا حجازي في صورة تجمعها بوالدها

وقبل قليل وضعت داليا، نجلة الفريق محمود حجازي، وزوجة المهندس حسن السيسى، نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تجمعها بابيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

كما استبدلت داليا، نجلة الفريق محمود حجازي، صورتها الشخصية على "فيس بوك"، بصورة والدها وهو يؤدى التحية العسكرية.

وتعتاد داليا، نجلة الفريق محمود حجازي، التفاخر بأبيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتشارك أصدقائها صور أبيها من وقت لآخر.

والفريق محمود حجازي من مواليد عام 1953، وقد تخرج من الكلية الحربية عام 1974 ضمن الدفعة 65 حربية، وتدرج في الوظائف القيادية بسلاح المدرعات من قائد فصيلة وحتي قائدا لفرقة مدرعة، وعين ملحقا للدفاع المصري في لندن، كما عمل مساعدا لقائد المنطقة المركزية العسكرية، فرئيسا لأركان المنطقة الغربية العسكرية ثم أصبح قائدا لها، ليترأس بعد ذلك هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة، فمديرا لإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register