راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

إصابة نائب رئيس مدينة الخصوص وموظف بحملة إشغالات لتعدى الأهالى عليهم بالحجارة

أصيب نائب رئيس مدينة الخصوص وموظف بإدارة الإشغالات خلال حملة مكبرة للإشغالات بشارع السيد حمادة في المنطقة الفاصلة بين المرج والخصوص، إثر تعدى أهالى المنطقة علي الحملة، ورشق المعدات وأعضاء الحملة بالحجارة، مما تسبب في تحطيم لودر وبعض المعدات المشاركة في الحملة.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بلاغا من سامي صالح رئيس مدينة الخصوص بتعرض حملة مشتركة من مجلس المدينة، وحي المرج للتعدي من قبل بعض المخالفين خلال حملة إزالة الإشغالات بشارع السيد حمادة وإعادة فتحه بعد أن أغلقه الباعة، حيث تجمهر بعض المخالفين، وقاموا برشق الحملة بالحجارة والتعدى علي أفرادها.

انتقلت علي الفور قوات الأمن، وتم السيطرة علي الموقف وسحب الحملة، وتبين إصابة محمد علي نائب رئيس المدينة، وثروث أحمد موظف الإشغالات بإصابات خفيفة وتم إسعافهما، كما تبين وجود تلفيات في لودر الحملة وبعض المعدات المستخدمة، وتم فرض كردون أمني، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري ضبط المتورطين فيها.

وقال سامي صالح رئيس مدينة الخصوص، في تصريحات له اليوم، إن الشارع يقع في المنطقة الفاصلة بين الخصوص والمرج، وبالاتفاق مع حي المرج تم شن الحملة لإعادة فتح الشارع المغلق منذ أكثر من 5 سنوات، وخلال الحملة قام المخالفين بالتعدى عليها، مشيرا إلى أنه لاتهاون في إزالة الإشغالات ومواجهة العشوائيات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register