راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"إعلانات المشاهير في رمضان".. أموال في الهواء يحتاجها الفقراء..تقرير

يُعد شهر رمضان موسم جذاب لإعلانات المشاهير على شاشات التليفزيون حيث نشاهد كل رمضان يمر علينا, استعانة شركات المنتجات الكبري بالنجوم والنجمات في شتى المجالات من فنانين وفنانات ولاعبي كرة قدم ومطربين ومطربات, ولكل إعلان تأثير في الناس, رمضان الحالي يُعج بالعديد من الإعلانات, نرصد لكم أبرزها وأي إعلان سيكون له التأثير هذا العام؟.

أبرز الإعلانات التى جمعت نجوم الفن فى أول أيام الشهر الكريم.

شارك في اعلان "فودافون" ، هذا العام المطرب تامر حسنى والمطربة شيرين لأول مرة بعد غياب طويل، والفنان عمرو يوسف، برفقة زوجته الفنانة كندة علوش وهما يتناولان الإفطار ، ولأول مرة ظهرت غادة عادل برفقة أبناؤها التؤام والمحترف المصرى الشاب رمضان صبحى وهو يحدث أصدقاؤه بالنادي الأهلي من خارج مصر والمدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر.

وصورت الشركة مشاهد الإعلان، قبل حلول شهر رمضان باسبوع، فى شارع المعز بالقاهرة.

ونال الإعلان إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " و" إنستجرام" خاصة أن يضم مجموعة كبيرة من الفنانين المفضلين لهم .

للمرة الثانية يظهر فيها عمرو يوسف برفقة زوجته الفنانة كندة علوش على تقديم حملة إعلانية خاصة بأحد الكومباوندات السكنية.

ويستغل النجمان قصة زواجهما فى إسقاط حياتهما معا على أجواء الإعلان، ومدى الراحة التى يشعران بها خلال إقامتهما فى الكومباوند المعلن عنه.

الإعلان الثالث كان لأحد "الكومباوندات السكنية"، شارك فيه نجوم جيل الثمانينات بأغانيهم الشهيرة، وهم يستمتعون بالمناظر الخلابة داخل المنتجع السياحي.

وكان من أبرز النجوم الذين شاركوا فى الإعلان حميد الشاعري، هشام عباس، ومنى عبد الغني.

وتستمر الفنانة إسعاد يونس بمشاركة بعض الفنانين فى الإعلان عن حملات مكافحة الفساد التى تتبناها هيئة الرقابة الإدارية، كما يؤدى الفنان عمرو عبدالجليل، إعلانات حملة تحديث بيانات البطاقات التموينية.

وشارك أيضا المطرب الشعبى أحمد شيبة في إعلان "الفلوس مش كل حاجة" لصالح إحدى المؤسسات الخيرية.

ولأول مرة شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في إعلانات التبرعات، لتدعو المسيحيين للتبرع بملابسهم لصالح إحدى الجمعيات الخيرية مؤكدة "مش بس المسلمين مطلوب منهم كده، انتى كمان تقدرى تساعدى بهدوم مش محتاجاها"، كما شارك الفنان محمد هنيدى في حملة "إفطار 5 مليون صائم" التي انطلقت قبل رمضان بأيام قليلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register