راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

افتتاح فرع لحماية المستهلك ببني سويف

افتتح المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، يرافقه اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، فرعا جديدا للجهاز بمحافظة بنى سويف اليوم، الثلاثاء، وبحضور عثمان سيد عبد الوهاب، مدير عام التموين ببني سويف، وأحمد سمير، المدير التنفيذي لجهاز حماية المستهلك، ومحمود المغربي، رئيس مدينة بني سويف.

وقال اللواء عاطف يعقوب، إن فرع بني سويف هو الثالث على مستوى الصعيد بعد قنا والمنيا، ومن المستهدف إشاء فروع في باقي محافظات الجمهورية بهدف تفعيل منظومة الرقابة فى مختلف المحافظات، وذلك فى إطار التنسيق مع المحافظات بشأن تخصيص مقرات للجهاز.

وأضاف يعقوب أن الجهاز يقوم حاليا بتشكيل مجموعات عمل للمرور على الأسواق للتأكد من توافر السلع وطرحها للمواطنين، وكذلك التأكد من جودتها، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بكثيف الرقابة لمنع أى شخص يتلاعب فى المنتجات بتشكيل مجموعات عمل للتأكد من جودة المنتجات المطروحة وعدم احتكار السلع.

من ناحيته، قال المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف: "تأتى هذه الخطوة فى إطار دعم المحافظة لجهود الدولة فى مجال حماية المستهلك من خلال تكثيف إجراءات الرقابة وضبط الأسواق ومنع جميع صور الغش والاحتكار التجارى ووصول الدعم لمستحقيه، وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك وباقى الجهات الرقابية المختصة".

جدير بالذكر أنه تم إرجاء فتح فرع جهاز حماية المستهلك بمحافظة بنى سويف منذ شهر أكتوبر الماضى، وتم افتتاحه اليوم لتفعيل منظومة الرقابة بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register