راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

افتتاح منفذ بيع للمشغولات اليدوية للصم والبكم بالأقصر

افتتح محافظ الأقصر محمد بدر، منفذ بيع للمشغولات اليدوية، خاص بمجموعة من الفتيات الصم والبكم، داخل المعرض الدائم لشباب الخريجين المقام أمام محطة سكك حديد الأقصر، والمخصص لبيع المنتجات اليدوية والسلع والمنتجات المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار.

وكرم المحافظ 7 فتيات و3 مدربين ومشرفين التابعين لجمعية صناع الخير، حيث تم منحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية تشجيعا لهم، كما قام محافظ الأقصر، بشراء عدد من منتجات الفتيات اليديوية.

كما قام محافظ الأقصر، بتفقد أجنحة المعرض التي تشمل قطع الأثاث والموبيليا، والمصنوعات الجلدية، وفلاتر المياه، والمنتجات اليدوية، والسجاد بأنواعه، والأدوات المدرسية، والملابس لكل أفراد الأسرة، والمخبوزات، والأدوات المنزلية، والسلع الغذائية وغيرها من المنتجات المختلفة، بأسعار مخفضة.

ومن جانبه، أكد اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام المحافظة، أن المعرض مقام على مساحة 600 متر مربع ومملوك بكامل محتوياته لمحافظة الأقصر، ويهدف إلى توفير فرص عمل لشباب الخريجين للتغلب على البطالة، مشددًا على ضرورة مشاركة شباب الخريجين بالقرى في هذا المعرض للمساهمة في خلق فرص عمل لهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register