راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الأهلي والمصري البورسعيدي" .. تجربة لدكة بدلاء القلعة الحمراء..تقرير

يواجه النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في إطار مباريات الدوري العام في ستاد برج العرب مع حلول السابعة مساءً وكان الأحمر قد حسم البطولة رسميا قبل النهاية بثلاث جولات, وتُعد المباراة قبلة الحياة لدكة القلعة الحمراء.

التشكيل المتوقع للأهلي

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم، كل من أحمد عادل عبد المنعم، رامى ربيعة، محمد نجيب، صبرى رحيل، محمد هانى، حسام غالى، أكرم توفيق، ميدو جابر، صالح جمعة، كريم نيدفيد وعماد متعب.

فضل حسام البدري إراحة اللاعبين الأساسيين من مباراة الليلة بسبب الإجهاد وحتى يتم تجهيزهم لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها السبت المقبل ببرج العرب في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات الأفريقي والتى يحتاج فيها الأحمر للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية.

21 لاعبًا في قائمة الأهلي للمصري

كان البدري قد اختار 21 لاعبًا لمباراة الليلة، هم أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض وصبري رحيل وحسين السيد وباسم علي ومحمد هاني وحسام غالي وأكرم توفيق وصالح جمعة وكريم نيدفيد وميدو جابر وعمرو بركات وعماد متعب وعمرو وجمال ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد ياسر ريان وفوزي الحناوي وأحمد رمضان بيكهام وأحمد حمدي.

الخماسي، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، عمرو بركات، حسين السيد وباسم على من أكثر لاعبي الاهلي الذين يرغبون في الظهور أمام المصري من أجل إثبات أنفسهم ولو لمدة دقائق بعدما حرمتهم الظروف ووجهة نظر حسام البدري من الظهور طوال الموسم تقريبًا.

ومن المقرر أن يُقرر حسام البدري الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين اصطحبهم لبرج العرب من أجل خوض مباراة المصري خاصة أن الفريق لديه عدد كبير من اللاعبين وبات في حاجة للاستغناء عن بعضهم بسبب القائمة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register