راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الرياضة اليوم .. أهم المواجهات الرياضية اليوم الأربعاء

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 24 / 1 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

 

الزمالك يصطدم بالمصرى البورسعيدى

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم فريق الزمالك مع نظيره المصرى باستاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع العشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

مباراة الليلة تشهد صراع خاص بين الزمالك و المصرى للانفراد بالمركز الثالث بالترتيب العام للدورى حيث يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 32 نقطة خلف ممثل بورسعيد الذى يحتل المركز الثالث برصيد 34 وبالتالى فوز أى فريق سيجعله ينفرد بالمركز الثالث ويطارد الأهلى والإسماعيلى أصحاب المركزين الأول و الثانى على الترتيب .

 

دجلة يلاقى طنطا على ستاد بتروسبورت

يستضيف وادى دجلة نظيره طنطا فى تمام الثانية والنصف ظهراً على ستاد بتروسبورت فى مواجهة نارية فى ظل صراع الفريقين للنجاة من الهبوط وتقارب النقاط بينهما .

وخسر دجلة من إنبى بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للدوري بينما فاز طنطا على سموحة بهدف دون رد .

ويستضيف طلائع الجيش نظيره الداخلية فى تمام الخامسة عصرا على ستاد الدفاع الجوى فى مواجهة الجريحين لاسيما أن كلا الفريقين تعرض للخسارة فى الجولة الـ 19 حيث خسر الفريق العسكرى من الإنتاج الحربى بهدف دون رد بينما خسر الفريق الشرطى من الزمالك بهدفين مقابل هدف .

ويستضيف بتروجت نظيره إنبى فى تمام الخامسة عصرا  على ستاد السويس الجديد فى ديربى أندية البترول وكان بتروجت قد خسر من المصرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية فيما فاز إنبى على وادى دجلة بهدف دون رد .

 

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء

يختتم اليوم الأربعاء فريق الأهلى استعداداته لمواجهة الرجاء وطالب حسام البدرى المدير الفنى للفريق لاعبيه بعدم الاستهانة بمواجهة الرجاء المقرر إقامتها غدا الخميس ، وتأتى ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدورى العام ،وذلك رغم انخفاض مستوى المنافس الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدورى الدرجة الثانية ، إذ يحتل الفريق المطروحى المركز الأخير برصيد 12 نقطة فيما يحتل الأهلى صدارة المسابقة برصيد 45 نقطة قبل المباراة.

وأكد البدرى للاعبى الأهلى أن المباريات المقبلة فى بطولة الدورى تعد مباريات كؤوس لحين حسم اللقب رقميا، مشددا على أنه لن يسمح بأى تهاون أو تقصير خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن جماهير القلعة الحمراء لا ترضى بغير الفوز.

 

الإسماعيلى يعود للتدريب استعدادا للأهلى

يعود فريق الإسماعيلى للتدريب اليوم الأربعاء على ملعب الإسماعيلية  بعد أن حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع الأسيوطى سبورت.

 

وقرر الدراويش إلغاء المباراة الودية التى كانت مقرر إقامتها أمس الثلاثاء ضد الكهرباء استعدادا لمباراة الأهلى بعد قبول اعتذار أبو طالب العيسوى المدير الفنى عن الاستمرار فى منصبه .

 

وتولى أبو طالب تدريب الدراويش عقب رحيل الفرنسى سيباستيان ديسابر لتدريب منتخب أوغندا.

وقاد العيسوي فريق الدراويش في 4 مباريات فقط فى الدورى المصرى هذا الموسم، حقق خلالها الفوز على النصر وتعادل مع الاتحاد السكندرى والأسيوطى وخسر من المقاولون العرب.

 

ويحتل الدراويش حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الأهلي والذي يتبقى له مباراتان.

 

 

 

فراعنة اليد فى مواجهة الكونغو بربع نهائى الأمم الأفريقية

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء ، منتخب مصر لكرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره الكونغو برازافيل فى إطار مباريات دور ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون .

 

كما تقام 3 مواجهات قوية فى نفس الدور ، حيث يتقابل تونس مع الكونغو الديمقراطية و أنجولا مع الجزائر و الجابون مع المغرب .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register