راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

العثور على جثة ضابط داخل سيارته بالعجوزة مصابا بطلق ناري.. القصة كاملة

قامت نيابة العجوزة، بتحقيقات موسعة، فى واقعة العثور على جثة ضابط داخل سيارته بمنطقة العجوزة مصابا بطلق نارى.

وتبين من المعاينة أنه شاب في العقد الثالث من العمر، ومصاب بطلق ناري فى منطقة الصدر.

كما تبين أن القتيل يدعي "م. ر"، 24 سنة، ضابط شرطة بمباحث مديرية أمن الجيزة، كما عثر في السيارة علي كمية من أدوية المضادة للاكتئاب، بالإضافة إلي السلاح الميري الخاص بالقتيل.

وأفادت التحقيقات، بأن الضابط متغيب عن العمل 24 ساعة قبل العثور على جثته.

المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أشرف على التحريات التي أوضحت أن الرصاصة اخترقت صدر الضابط والكرسي الذي كان يجلس عليه، وخرجت من الجهة الأخرى، وأن القوات عثرت على سلاح الضابط في يده.

تحت إشراف محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، انتقل فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة، إلى مكان الواقعة، وناظرت النيابة جثة الضابط وقررت عرضها على الطب الشرعي، وحرزت النيابة فارغ الطلقة لعرضها على المعمل الجنائي لبيان عما إذا كان الطلقة الرصاصة "ميري"، من عدمه.

يذكر أن قسم شرطة العجوزة تلقى صباح اليوم الثلاثاء، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين، فانتقل فريق من رجال مباحث العجوزة لمكان الواقعة، وقام أحمد عادل معاون مباحث قسم العجوزة بإجراء التحريات حول الحادث وتبين ، أن الحثة لضابط مصاب بطلق نارى، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة وتولت التحقيق.

الضابط محمود رأفت تخرج من كلية الشرطة عام 2015 والتحق بالعمل في مديرية أمن الجيزة، وكان ضمن فرقة مباحث وسط الجيزة، وشارك في العديد من عمليات القبض على التشكيلات العصابية ومكافحة الجريمة في منطقتي الدقي والعجوزة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register