راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

الفراعنة يغزون ملاعب العالم.. أخبار المحترفين المصريين في الخارج اليوم

رصدت وكالات الأنباء العالمية، اليوم السبت، أبرز أخبار المحترفين المصريين، في مجال كرة القدم، بالدول العربية والأوروبية، ويرصد"زهرة التحرير"، أهم ما تم تداوله بهذا الصدد، في التقرير التالي.

– رفض بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي المقارنة بين محمد صلاح لاعب ليفربول، وليونيل ميسي، وذلك بعد ما أثير خلال الأشهر الأخيرة بشأن بعض الشبه بين الثنائي في أسلوب اللعب.

وقال جوارديولا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول: "التشابه بين محمد صلاح وميسي؟ أنا أحترم محمد صلاح كثيرا، ولهذا اتجنب دائما مقارنته مع أي لاعب آخر."

– نجح الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا في تسجيل هدف في مرمى الحارس المخضرم عصام الحضري في مباراة الرائد والتعاون، خلال منافسات الدوري السعودي.

وسجل شيكابالا هدف التقدم للرائد 2-1 في الدقيقة 34 قبل أن يُدرك التعاون التعادل في الدقيقة الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد عماد متعب قبل نهاية الشوط الأول لتكون هذه هي المباراة له الأولى له مع التعاون.

– أحرز حسين الشحات لاعب وسط العين الإماراتي والمعار من المقاصة، الهدف الثالث لفريقه في مرمى الوصل خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة بالجولة الـ12 من الدوري الإماراتي.

حيث أحرز حسين الشحات هدفه في الدقيقة 78، بعدما استلم كرة من الجانب الأيمن، ولعبها أعلى من الحارس أثناء تقدمه للتعامل معها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register