راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور.. تصفية 40 تكفيرياً وتدمير 6 سيارات تابعة للعناصر الإرهابية بجنوب رفح

 

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك"، صورا للعناصر التكفيرية التي تم القضاء عليها خلال الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط التمركز بمدينة رفح.

وكانت عناصر قوات الجيش تمكنت من تصفية 40 تكفيريا على الأقل وتدمير 6 سيارات تابعة للعناصر الإرهابية المسلحة خلال محاولتها استهداف إحدى النقاط الأمنية برفح.

وقال المتحدث العسكري إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت في إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 سيارات.

وأشار إلى تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة، وجار تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعية الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك"، صورا للعناصر التكفيرية التي تم القضاء عليها خلال الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط التمركز بمدينة رفح. وكانت عناصر قوات الجيش تمكنت من تصفية 40 تكفيريا على الأقل وتدمير 6 سيارات تابعة للعناصر الإرهابية المسلحة خلال محاولتها استهداف إحدى النقاط الأمنية برفح. وقال المتحدث العسكري إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت في إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 سيارات. وأشار إلى تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة، وجار تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية. ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعية الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register