راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

بالصور.. صُناع «أوغسطينوس ابن دموعها» يحتفلون بعرض خاص بـ«أوبرا إسكندرية»

احتفل أبطال فريق فيلم "أوغسطينوس ابن دموعها" المشارك في مهرجان الإسكندرية في دورته الـ33 بالعرض الخاص الذي أقيم بقاعة سيد درويش في الأوبرا بمدينة الإسكندرية.

وأقيمت احتفالية كبري بدأت بالعروض الموسيقية تحت قيادة المايسترو الجزائري سليم داده، وتوزيع الجوائز على ابطال العمل وقام الإعلامي يوسف منصور بتكريم ابطال الفيلم في وسط أجواء من الفرحة العارمة.

وكان على رأس الحضور محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، الذي حضر الاحتفالية بأكملها وشاهد الفيلم وأثني عليه بالإضافة إلى ذلك حضر أبطال العمل على رأسهم الفنانة عائشة بن أحمد والمخرج المصري الدكتور سمير سيف والفنان التونسي أحمد أمين بن راضي سعد والفنان الجزائري عماد بن شني والفنانة الجزائرية بهية الراشدي.

كما حضر الاحتفالية الفنانة التونسية نجلاء بن عبدالله والفنان التونسي على بن نور والكاتب والأديب يوسف القعيد والإعلامية بوسي شلبي وبعض القيادات السياسية والدينية وأعضاء من مجلس النواب وسفراء من الجزائر وتونس في مصر ومن المقرر عرضه في جميع انحاء العالم في أقرب وقت.

وفيلم " أوغسطينوس ابن دموعها " استغرق تصويره أكثر من ثلاث سنوات في مناطق متفرقة بين الجزائر وتونس وإيطاليا وفرنسا ويتناول شخصية " الفيلسوف والعالم الديني " أوغسطينوس " من الناحية التاريخية ومدي تأثيرها على العالم الغربي وتحديدا المجتمع الروماني.

والفيلم قصة عماد بدور سيناريو وحوار سامح سامي وموسيقي تصويرية سليم داده وديكور توفيق الباهي واشرف على الإنتاج كمستشار تنفيذي المصري يوسف منصور.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register