راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بطلة العالم للاسكواش: أطمح في دخول عالم «الميديا» وبشجع الأهلي .. الشربيني:أتمنى التعاون مع هؤلاء في السينما

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، بطلة الاسكواش العالمية نور الشربيني، في برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه على شاشة "cbc" لتتحدث عن دراستها ورغبتها في دخول عالم الـ"ميديا"، ومشروع تخرجها في دراسة إدارة الإعلام، وحبها لكرة القدم وتشجيعها للنادي الأهلي، وقصة الـ"تيشيرت" الذي حصلت عليه من النادي الأهلي ويحمل اسمها، وكذلك نجومها المفضلين في كرة القدم وتشجيع منتخب مصر في الاستاد، إلى جانب التطرق إلى بطولاتها في لعبة الاسكواش.

وقالت نور الشربيني، إن بطولة الصين كانت أول بطولة في الموسم الجديد، وكانت مهمة للغاية لأنها إن خسرتها لن تستمر المصنفة رقم 1 على العالم، لافتة إلى أن صعوبة البطولة كانت تكمن في ابتعادها عن اللعب منذ فترة طويلة، وتعدد الجنسيات المشاركة فيها.

وأضافت "الشربيني"، أنها لم تكن تتوقع أن تكون مع رامي عاشور في نفس التصنيف، لافتة إلى أنه يمثل بالنسبة لها بطلا كبيرا جدًا تشاهده منذ طفولتها.

وأشارت الشربيني إلى أن والدها أكثر شخص يدعمها ويساندها، ويترك عمله للسفر معها وحضور التمرينات الخاصة بها، موضحة أن المسئولية انتقلت الآن إلى شقيقها عمر الذي أصبح يسافر معها في كل مكان ويتعامل مع كافة المشكلات التي تواجهها ويذلل لها العقبات.

وكشفت "الشربيني" عن أنها ترغب في أن تعمل مخرجة، بعد انتهاء فترة لعب الإسكواش، مشيرة إلى أن مسلسل "حلاوة الدنيا" ومسلسل "لأعلى سعر" أكثر الأعمال الدرامية التي أعجبتها في رمضان الماضي من الناحية الإخراجية.

ولفتت "الشربيني" إلى أنها ترغب في أن تعمل مخرجة أفلام قصيرة وإعلانات، مشيرة إلى أنها تعشق مشاهدة التليفزيون، وسماع الموسيقى، والسفر، وتناول الطعام، والنوم كثيرًا.

وأضافت أنها تعشق مشاهدة مباريات كرة القدم، ودائمًا تذهب إلى الاستاد لمتابعتها، موضحة أنها أهلاوية، وآخر مباراة حضرتها داخل الاستاد كانت مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأوضحت "الشربيني"، أنها تسعى دائمًا لتعريف الأطفال حول العالم بأهمية الإسكواش، وقواعد اللعبة، حتى يكون هناك جيلًا محبًا للاسكواش.

وأشارت "الشربيني" إلى أن مثلها الأعلى في الإسكواش النجم عمرو شبانة، وفي الإخراج عمرو سلامة وطارق العريان، لافتة إلى أنها في حال أخرجت سينما ترغب في التعاون مع الفنان أحمد السقا، والفنان محمد هنيدي، والفنانة هند صبري، والفنانة أمينة خليل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register