راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

بعد القبض على المخرج سامح عبد العزيز.. تعرف على 10 فنانين تورطوا في حيازة المخدرات"

كشفت مصادر أمنية تفاصيل القبض على المخرج سامح عبدالعزيز في منطقة الهرم، وبحيازته مواد مخدرة عبارة عن "حشيش وكوكايين وبانجو"، حيث تمَّ اقتياده إلى قسم شرطة الهرم.

وأمر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتستعرض "الوطن"، أبرز النجوم، الذين ألقي القبض عليهم بسبب تعاطيهم المخدرات.

سعيد صالح

ألقي القبض على الفنان سعيد صالح، وقضى عاما كاملا خلف القضبان في سجن "الحضرة" بالإسكندرية، بعد أن ثبت أنه كان يتردد على وكر لتعاطي المخدرات عام 1992.

دينا الشربيني

اتهمت الفنانة دينا الشربيني، بحيازة المخدرات بنية التعاطي، وتم تغريمها 10 آلاف جنيه بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة عليها.

ماجدة الخطيب

في عام 1985 تم سجن الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، مدة 5 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات.

انتصار

انضمت لقائمة الفنانين المتورطين في قضايا المخدرات، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من القبض عليها وهي في حالة سُكر، أثناء قيادة سيارتها بصحبة 3 كويتيين مخترقة حظر التجوال، بينما أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

أحمد عزمي

ألقت عليه قوات الشرطة في مدينة شرم الشيخ، وبحيازته كمية من المخدرات، عندما كان يقضي إجازته هناك، وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

جورج وسوف

تعرض المطرب جورج وسوف، للسجن في السويد بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل أن يفرج عنه من قبل محكمة ستوكهولم.

نيفين مندور

تعرضت الفنانة الشابة نيفين مندور، التي شاركت الفنان محمد سعد في بطولة فيلم "اللي بالك بالك"، للتهمة نفسها، بعد إلقاء القبض عليها برفقة بعض أصدقائها، وبحيازتهم كمية من مخدر الكوكايين بغرض التعاطي، حيث قضت عدة أيام في السجن، ثم أخلت النيابة سبيلها على ذمة القضية التي لم يصدر حكم عليها حتى الآن.

فاروق الفيشاوي

اعترف الفنان فاروق الفيشاوي بأحد البرامج التليفزيونية، أنه كان يدمن المخدرات في فترة شبابه، واصفًا ما تعرض له بالتجربة الصعبة والمريرة.

حاتم ذو الفقار

قضى عاما كاملا في السجن نتيجة اتهامه بتعاطي المخدرات، ومن بعد خوضه هذه القضية انطفأت نجوميته، وظل بعيدا عن أصدقائه حتى وفاته عام 2012.

المطربة أصالة نصري

أخضعت قوات الأمن اللبنانية الفنانة السورية أصالة نصري، للفحوصات الطبية وذلك بعدما تم توقيفها، اليوم، في مطار بيروت بعدما تم العثور بحيازتها على كمية من المخدرات أثناء مغادرتها للأراضي اللبنانية، حيث كانت أصالة تمضي مع زوجها عطلة في العاصمة اللبنانية، قبل توقيفها أثناء مغادرتها للبلاد، حتى أنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، علما بأن الكمية بحسب المصادر الأمنية، مِن المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register