راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"بعد انتصار الأهلي على الوداد" .. اشتعال دوري أبطال أفريقيا

أُسدل الستار على الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بإقامة 8 مواجهات، حيث انتهت 6 لقاءات بالفوز، فيما فرض التعادل كلمته على مباراتين، وشهدت الجولة تسجيل 20 هدفًا.

وكانت الظاهرة الأبرز فى هذه الجولة هو عودة بعض الفرق والأندية من جديد إلى المنافسة بقوة على الصعود وخاصة فى المجموعة الثانية بعدما تمكن أهلي طرابلس الليبي من الفوز على مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي بنتيجة 4-2 مستغلا تعادل الزمالك المصري مع ضيفه اتحاد الجزائر بهدف لكل منهما في الجولة ذاتها.

وخطف الهلال السوداني التعادل مع النجم الساحلي التونسي بهدف في الدقيقة 80، كما فاز الترجي التونسي على مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل طه الخنيسي هدفًا قاتلًا قبل نهاية المباراة.

وحقق أيضًا زاناكو الزامبي الفوز على حساب ضيفه القطن الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، وأحرز كاتومبو الهدف القاتل لزاناكو في الدقيقة 85.

المنافسة أصبحت مشتعلة في المجموعتين الأولى والثانية، بعدما رفع فيروفيارو الموزمبيقي رصيده إلى 4 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف النجم الساحلي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجاء الهلال ثالثًا برصيد 3 نقاط، ثم المريخ المتذيل بنقطة وحيدة.

أما الزمالك فيتصدر مجموعته برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن اتحاد الجزائر وأهلي طرابلس، وفي المركز الأخير يأتي كابس يونايتد برصيد 3 نقاط.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وخلفه سان جورج الإثيوبي، صاحب المركز الثاني، وصن داونز الثالث، ثم يأتي فيتا كلوب الكونجولي في المركز الرابع.

وفي المجموعة الرابعة يتفوق الأهلي بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي، بينما تجمد رصيد الوداد عند 3 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني، المجموعة بثلاث هزائم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register