راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

بعد تكريمها.. تعرف على تحذيرات «التعليم» لنجمة «ذا فويس كيدز» أشرقت أحمد

تلقت المطربة الصغيرة مشتركة "ذا فويس كيدز" أشرقت أحمد تحذيراً شديد اللهجة من عواقب الانشغال بالشهرة وأضواء الفن، على حساب مستقبلها الدراسي، وتحول حفل تكريمها من إدارة التربية والتعليم بمسقط رأسها محافظة الإسكندرية، إلى جلسة خاصة لإنقاذ الصغيرة من مخاطر الغرور.

أشرقت ألقت كلمة في الحفل عبّرت فيها عن سعادتها البالغة بالتكريم من قبل وكيلة الوزارة، وأشارت إلى أنها كانت تتمنى الفوز بالمركز الأول، ولكنها كانت في قمة الفرح لتواجدها بين كوكبة من النجوم والمشاهير.

وعلقت أمال عبد الظاهر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، محذرة أشرقت من عواقب الانسياق وراء غرور الشهرة على حساب مستقبلها الدراسي، وأكدت أن التفوق الفني لا يعنى إهمال مستقبلها العلمي.

وطالبت المسؤولة التعليمية إدارة مدرسة أشرقت بضرورة دعم المطربة الصغيرة لتعويض ما فاتها من المقرر الدراسي، ووجهت طاقم التدريس بعمل حصص إضافية خاصة للصغيرة لضمان استمرار تفوقها التعليمي، كما قررت منحها حق الالتحاق بكل الرحلات الترفيهية والتعليمية التابعة للمدرسة مجاناً.

أكدت الطفلة اشرقت احمد، نجمة ذا فويس كيدز، سعادتها بما حققته من نجاح بالوصول الى نهائيات المسابقة وعدم تخوفها أثناء اجراء اختبارات ذا فويس أمام النجوم تامر حسنى وكاظم الساهر ونانسى عجرم، موضحة أنها اعتادت الغناء على المسرح منذ الصغر وتقديم حفلات أمام الشخصيات العامة.

وكشفت الطفلة اشرقت، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان ابو الحسن، على قناة on E، عن أنها كانت ستختار النجم كاظم الساهر فى مرحلة اختبار الصوت إلا أن تامر حسنى اقنعها بطريقته وقررت اختياره فى النهائية وأيضا لأنه مصرى مثلها، مضيفة "أنا بحب المدربين الثلاثة وكنت مقتنعة باختيارى حتى بعد فوز منافس كاظم بالجائزة".

وأبدت الطفلة اشرقت احمد، نجمة ذا فويس كيدز، سعادتها بما وجدته من شعبية عقب عودتها من المسابقة، متمنية الوصول فى عالم الفن إلى نجومية المطربات أصالة وأنغام وأمال ماهر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register