راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على أريانا جراندي مطربة حفل مانشستر

أحيت الفنانة أريانا جراندي، الأمريكية، حفلا غنائيا في قاعة «مانشستر أرينا»، صباح اليوم الثلاثاء، والذي ضربه تفجيرين متتاليين، صباح اليوم الثلاثاء، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين.

وشهدت مدينة مانشستر البريطانية، انفجارات ضخمة وإطلاق نار في حفل غنائي، بحسب ما أفادت شبكة سكاي نيوز في خبر عاجل لها.

أريانا جراندي، ولدت في 26 يونيو 1993، ببوكا راتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وممثلة مسرح أمريكية – إيطالية.

عُرفت بتأديتها لدور «كات فالنتاين»، في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية «المنتصر» التي قدمتها قناة نكلوديون، الذي حاز على جائزة إيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نكلوديون، ومشاركتها في مسلسل قناة نكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نكلوديون الاحتيال.

في مارس عام 2013، صدرت أريانا أغنيتها الأولى المنفردة «الطريق – The Way»، من ألبومها الأول يورز ترولي، الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد 200 والذي وصل إلى المركز الأول في الأيتونز الأمريكي بعد 19 دقيقة من صدوره الذي تخطت مبيعاته المليون نسخة.

وفي سبتمبر عام 2014، أصدرت أريانا ألبومها «My Everything» الذي وصل الى المركز الأول في الأيتونز الأمريكي، والمركز الأول في «بيلبورد 200»، وهو يعتبر أكثر ألبوم استماعًا في سبيتوفي لأنثى، ومن أغاني هذا الألبوم «Problem» التي اعتبرت أغنية من أغاني الصيف وهي من أنجح أغاني أريانا حيث أنها باعت أكثر من 7 مليون نسخه عالميًا، وأيضًا أغنية «Break Free» التي تعتبر أول أغنية راقصة تغنيها أريانا، والتي باعت أكثر من 4 مليون نسخه عالميًا، وأغنية «Love Me Harder» مع المغني ذا ويكند وهي أنجح أغنيه له من ناحية المبيعات حيث إنها باعت ما يقارب مليونين نسخة عالميًا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register