راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

سلطان يطمئن على استقرار الوضع الصحي للسيدة امل عوض بعد تعرضها للطعن من مجهول عقب أداء الصلاة بكنيسة السيدة العذراء بالحضرة.

زار الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، صباح اليوم السيدة "أمل عوض أبوالخل"، 40 سنه، بمستشفي بيت النعمة بمنطقة سموحة ؛والتي طعنها مجهول أثناء خروج المصلين من كنيسة السيدة العذراء والملاك رافائيل بمنطقة الجواهر في الحضرة وسط الإسكندرية ،مساء يوم الاثنين الماضي، وذلك للاطمئنان على وضعها الصحي والتأكد من تلقيها العناية اللازمة بالمستشفى.

هذا وقد اطمأن المحافظ على استقرار الحالة الصحية للسيدة المصابة وتمنى لها الشفاء العاجل مؤكداً أن أجهزة الأمن مستمرة في تحقيقاتها للتعرف على هوية الجاني وقد تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالكنيسة والمواقع القريبة منها ومن الحادث تمهيدا لتفرغيها لسرعة التوصل للجاني.

من جانبهم أكد المحافظ استنكاره التام لكل أشكال العنف والاعتداء على النفس بغير وجه حق وان إراقة الدماء لا يرضى عنه الله ولا رسوله الكريم ولا تقره الديانات السماوية، مشيراً إلى أن الدم المصري كله واحد واننا جميعا إخوة .

كما قام سلطان بتفقد أقسام المستشفى المختلفة من العيادات الداخلية والخارجية ووحدة الغسيل الكلوي الذي تتضمن ٥ ماكينات غسيل كلوي و غرف العناية المركزة التي تشتمل على ٩ أسرة ووحدة العلاج الطبيعي والأشعة كما اطمأن على وضع المرضي وتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية بمستوى مرضي .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register