راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

عجائب فى السياسة

بقلم : محمود عبد الخالق

مولود قبيح

      في كولومبيا اعادة سيدة مولود شكله قبيح إلى المستشفي ، قالت أنها متأكدة أن الاطباء بدلوا مولودها بطفل شكله قبيح ، و انه لا يشبه اى حد في عائلتها ،  و أنها تريد طفل شكله جميل   .

احتجاج ياباني

     قامت كوريا الجنوبية بوضع تمثال لامرأة كورية عارية امام القنصلية اليابانية في سول عاصمة كوريا الجنوبية ، تكريما لنساء المتعة ، حيث كان الجيش الياباني يخطف نساء كوريا لتقديمهم لأفراد الجيش ، و يتم اغتصابهم في جرائم جنسية في الحرب العالمية الثانية ، و اعلن متحدث ياباني بأنه قد سبق الاتفاق على حل مشكلة نساء المتعة نهائيا ، و أن وضع التمثال العاري سوف يكون له تداعيات   .

رشاوى العالم

     الفساد ظاهرة عالمية في دراسة لمنظمة الشفافية العالمية ، قالت أن 50 مليون شخص في بلاد الشرق الأوسط يضطرون لدفع رشاوى للحصول على الخدمات الاساسية في المدارس و المستشفيات ، و في ادخال المرافق " مياه و كهرباء " ، و في مراكز استخراج جوازات السفر و البطاقات ،و ايضا في المحاكم ، و في الهند قررت التعامل بفئات النقود الصغيرة للقضاء على الفساد  . 

وفاء حصان

     في البرازيل توفي رجل كان يحب حصانه ، و عندما توفي الرجل اخذ الحصان يبكي ، و عند تشييع جنازة صاحب الحصان ، اخذ الحصان في السير مع الجنازة حتى قبره ، و اخذ الحصان يبكي بشدة ، مما اثار دهشة الجميع .

العربي المظلوم

    إذا حدثت اى عملية إرهابية ، تسرع أمريكا و الدول الغربية باتهام العرب و المسلمين بأنهم ارهابيون ، و عندما قام المجند الأمريكي استبيان سانتياغو بعملية ارهابية فى مطار فلوريدا ، و قتل خمسة امريكان و جرح عشرة افراد ، قال مكتب التحقيقات الفيدرالي أن استبيان خلال الاستجواب انه كان يسمع اصوات تشجعه على الانضمام داعش ، و قال مكتب التحقيقات انه امريكي اصلي و هو مريض ، و لكن عصابة داعش المتمسحة بالإسلام هى السبب فى العملية الارهابية فى مطار فلوريدا .

بهلوان امريكا

     حذر مسئولون و سياسيون قدماء الشعب الأمريكي و الحزب الجمهوري و الحزب الديمقراطي من أن الفوضى تلوح في الافق ، و أن ترامب سوف يذهب إلى منصبه كأنه رجل استعراضات ، و هو لا يعرف التسلسل الهرمي لقيادة أمريكا ، و يميل إلى اتخاذ قرارات فردية دون استشارة احد ، و يقلون أن الفوضى سوف تعم أمريكا لأنه عديم الخبرة  .

طاقة مصر

     مازال بعض العلماء المصريين يحذرون من اقامة اى مفاعلات نووية ، و هذا قمة الجهل بالعصر الحديث ، المفاعلات تملأ الدول الغربية و أمريكا و روسيا و الصين ، و سوف تنضب طاقة البترول ، و البديل المفاعلات النووية لتوليد الكهرباء ، و يقولون اخطارها كثيرة ، وطاقة البترول ايضا اخطارها كثيرة و الطائرات اخطارها كثيرة ، و لكن كل شعوب العالم يركبون الطائرات ، و هكذا الخبراء يريدون عودة مصر إلى العصر الحجري   .

اصغر عروسين

    احتفلت اسرة سورية بزفاف ابنها مؤيد الاعور ـ و عمره " 13 سنة " ـ و العروس  " 14 سنة " ، و هاجت جمعيات حقوق الإنسان ، و في سوريا قانون العريس 18 سنة و العروس 16 سنة ، و لكن يحق للقاضي زواج القاصر 14 سنة  .

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register