راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«عودة الأباتشي» .. «شيكابالا» موهبة عظيمة ومهارات كروية هائلة .. تقرير

نجح شيكابالا لاعب الزمالك المعار لنادى الرائد السعودى فى تسجيل أول أهدافه الدولية الرسمية فى مرمى منتخب غانا فى المباراة التى جمعته بالمنتخب الوطنى، مساء أمس فى الجولة الأخيرة من تصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ورغم أن المباراة «تحصيل حاصل» وليس لها أى قيمة من ناحية التأهل كون المنتخب الوطنى ضمن التأهل رسيمًا من الجولة الماضية، إلا أن هدف شيكابالا أثار ضجة كبيرة وسط مشجعى السوشيال ميديا، خاصة بعد حالة الزخم الإعلامى الذى صاحب إحراز هدف شكابالا خاصة من معلق المباراة أحمد الطيب.

ويبدو أن حالة الفرح التى صاحبت عودة شيكابالا للمنتخب وإحرازه أول أهدافه الرسمية مع المنتخب بعد غياب طال لسنوات أغفلت الأهداف التي ساعدت على تأهيل المنتخب للمشاركة فى مونديال روسيا، الذى حسم منذ فترة.

«الماتش كان تحصيل حاصل» هكذا كان يرى أحمد المباراة أمس، فلم يتابعها بشغف كسابقتها، وبالتى لم يرى أي إعجاز فى هذا الهدف، دخل فى الشباك بحرفية شديدة لم ينكرها لكن لا يستحق كل هذا الاحتفال به.

«ايه كل البروباجندا دى؟!» بسخرية علق محمد على طريقة الزمالكوية للاحتفاء بالهدف على حد وصفه، فلم يرى مايستحق ذلك لكنه لم يجحف حق «شيكا» فى المشاركة مع المنتخب، وإظهار مهارته فى هذا الوقت لإعطاء الجهاز الفنى للمنتخب بدائل وحلول جديدة خلال الفترة القادمة التى تشهد استعدادًا المنتخب للمشاركة فى نهائيات كأس العالم.

يتفق مع هذا الرأي طارق الذى أكد أن الهدف كان مهم لكن لا يري أن الدعوات التى أطلقها محبو« شيكابلا» ببقاءه على حساب محمد صلاح الذي يلعب فى نفس المركز، مرجحين فى ذلك خبراته الطويلة فى الملاعب فى محلها.

«شيكابلا يمشي.. صلاح يفضل» بتلك االكلمات عبر مصطفى أحمد مشجعي الزمالك عن رفضه وجود شيكابالا فى التشكيل الرئيسي على حساب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الذى ينسب له الفضل فى التأهل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register