راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

في عيد الحب.. مهمة صعبة تنتظر باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد الليلة

يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء، في إطار لقاء ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويصادف اليوم الاحتفال العالم بعيد الحب، أو المسمى "الفلانتين" كما أنّها الذكرى الأولى لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة الموسم الماضي في دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وكان باريس سان جيرمان تفوق يوم 14 فبراير 2017 على برشلونة برباعية نظيفة أسعدت جمهوره وجعلته قريبًا من التأهل قبل "ريمونتادا" البلوجرانا التاريخية في 8 مارس بالفوز بنتيجة 6-1.

ويحاول النادي الباريسي تكرار الانتصار على قطب إسبانيا الآخر، ريال مدريد، في عيد الحب على ملعب "سانتياجو برنابيو" مما يقوي من احتمالاته في التأهل لدور ربع النهائي.

فهل تكون هدية عيد الحب الموسم الحالي من نصيب الجمهور الفرنسي مرة أخرى، أم أنّ ريال مدريد سيكرم وفادة ضيفه وينتصر عليه؟

ويذكر أن نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، تأسس في 12 أغسطس 1970 بعد دمج كل من نادي باريس الذي تأسس في عام 1969 ونادي استاد سان جيرمانوا الذي تأسس في عام 1904، يقع مقره في مدينة باريس الفرنسية.

كما وجه كريستيانو رونالدو رسالة عبر حساب ريال مدريد الرسمي على تويتر قائلاً: "يوم الأربعاء، لدينا مباراة مهمة أمام فريق عظيم، ما نطلبه أنا وزملائي في الفريق هو دعكمم الغير مشروط كما العادة، ونحن أقوى سوياً، هالا مدريد".

رونالدو الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، يجد نفسه في اختبار صعب في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا أمام أحد اقوى الفرق الأوروبية خلال الفترة الحالية.

ريال مدريد توج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسختين الأخيرتين ولم يتبق أمام الملكي رفقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان سوى المنافسة على لقب البطولة الحالي بعد الابتعاد عن لقب الدوري الإسباني والخروج من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register