راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

كشف غموض العثور على جثة فتاة مذبوحة بالشرقية

عثر سائق حفار تطهير الترع والمصارف، على جثة فتاة فحرر محضرًا بتغيبها عن منزلها من 4 أشهر، مذبوحة بمصرف قرية سندنهور التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، أثناء تطهيره.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مذبوحة وملقاة داخل مصرف سندنهور بدائرة مركز بلبيس.

وانتقل ضباط مباحث المركز وسيارة إسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "فاطمة. أ. ص"، 16 عاما، طالبة بالصف الثاني الثانوي من قرية الشغانية، بدائرة المركز، ومبلغ باختفائها منذ 4 أشهر تقريبا، وتحرير محضر بالواقعة.

فيما أكد أحد أقارب الفتاة الضحية، أن أسرتها تعرفت عليها عن طريق 7 جنيهات بحوزتها كانت أعطتها لها والدتها قبل اختفائها بدقائق، بالإضافة إلى ارتدائها عباية سمراء كانت قد ارتدتها قبل مغادرتها للمنزل، مشيرًا أن جثتها عُثر عليها ملفوفة ببطانية داخل جوال سميك ومشوهة الملامح بعد تحللها بسبب تواجدها فترات طويلة بمياه المصرف، ونقلت الجثة إلى مستشفى منيا القمح المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، موضحًا أن التحريات اشتبهت في عدد من شباب القرية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register