راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس مصر بين "الأهلي والمصري"..تقرير

أعلن الاتحاد المصري لكرة ، أن موعد النهائي سيكون يوم الثلاثاء الموافق ل 15 أغسطس 2017، وستجمع المباراة النهائية، بين فريق المصري البورسعيدي والفائز من مباراة الاهلي وسموحة اليوم الأربعاء.

فقبيل موعد نهائي كاس مصر، تمكن فريق المصري من حسم التـأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق الزمالك، وذلك بعد أن حسم الفريق البورسعيدي نتيجة المواجهة لصالحه بنتيجة هدفين دون ردن، ليحقق بذلك مفاجئة كبيرة بعد أن أخرج الفارس الأبيض الذي كان يعتبر من المرشحين للمنافسة على لقب كاس مصر.

هذا فما يخص توقيت متابعة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء 15-8-2017، لم يتم الإعلان عليه بشكل رسمي، وسيتم الإعلان عاليه مع اقتراب موعد المباراة، فما يخص القنوات الناقلة لنهائي كاس مصر 2017، ستكون هي كل من قناة أون سبورت، وقناة إم دي سي سبورت.

موعد مباراة نهائي كأس مصر 2017

رسميا ستجمع مباراة نهائي كاس مصر 2017 هذا العام، بين الاهلي والمصري البورسعيدي، حيث تأهل فريق الاهلي على حساب سموحة، فما تأهل فريق المصري على حساب الزمالك، هذا وتمكن الاهلي من الفوز على سموحة بأربعة أهداف دون رد، فما تمكن المصري من الفوز على الزمالك بهدفين دون رد.

فما يخص موع المباراة النهائية سيكون يوم الثلاثاء الموافق ل 15 أغسطس 2017 الجاري، هذا وسنقدم لكم توقيت نهائي الكأس مع اقتراب موعد المباراة.

هذا وبعد تأهل المصري إلى مباراة نهائي كاس مصر بجانب الاهلي، يكون بذلك الفريق البورسعيدي ضمن المشاركة في مباراة كاس السوبر المصري 2017، وحتي في حالة هزيمته في نهائي الكأس، حيث أن فريق الاهلي تمكن من التتويج بلقب الدوري المصري الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تجري مباراة نهائي كاس السوبر المصري هذا العام في الإمارات، كما هي العادة في السنوات الأخيرة التي عرفت إجراء نهائي السوبر في الإمارات العربية المتحدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register