راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

لماذا أحالت قناة المحور الإعلامية منى عراقي للتحقيق اليوم؟.. تقرير

أعلنت إدارة قناة المحور الفضائية إحالة الإعلامية منى عراقى للتحقيق، وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسى ببرنامجها التليفزيونى "انتباه".

وأكدت إدارة قناة المحور فى بيان صحفى، أن العبارات التى ذكرتها الإعلامية منى عراقى تتنافى مع قواعد القناة، التى تعلى من القيم والمبادئ، ومن الشعار الذى ترفعه المحور "قناة الأسرة المصرية" منذ نشأتها قبل 15 عاما.

وتأسف قناة المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التى ذكرتها الاعلامية منى عراقى، وتؤكد المحور أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.

وشددت إدارة القناة على أن أى مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على الشاشة .

وكانت وسائل إعلام مصرية نشرت، نهاية الأسبوع الماضي، أنه يوجد جلسات حوارية حول انضمام الإعلامية منى عراقى إلى قائمة مذيعين شبكة قنوات on، إلا أن الأمر تجمد ولم يتم التعاقد معاها على أى برامج حتى الوقت الحالى.

يذكر أن المهندس أسامة الشيخ يقوم فى الوقت الحالي بخطة تطويرية داخل القناة، وفقاً لمعايير المهنية والأخلاقية.

وتعد منى عراقي، مقدمة برنامج انتباه على قناة المحور، برنامج تحقيقات استقصائية، يتناول مشكلات الناس، ويسعى للتنوير واسقاط الضوء على كل المسكوت عنه من مخالفات أو محاولات للخروج عن القانون – يأتيكم كل سبت وأحد من كل اسبوع 10.30 مساء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register