راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

ماجد المصري يتحدث عن شخصيته في مسلسل الطوفان

قال الفنان ماجد المصري، أنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت إليها عن دورها في مسلسل "الطوفان " الذي عرض الفترة القادمة وحقق نجاح كبير.

 

أضاف: لم أتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الطوفان بشخصية الحاج" مخلوف كانت صعبة "في خروج المسلسل من السباق الرمضاني وتحويله إلى 45 حلقة، أزعجني في البداية، ولكن كان أمرا واقعا يجب التعامل معه، فالمسلسل حقق مشاهدات خيالية ونال استحسان الجمهور، في مسلسل "قلب الدنيا".

 

تابع : تقديم الأعمال الدرامية خارج رمضان "سلاح ذو حدين"، والجمهور يكون أكثر تركيزا على تفاصيل المسلسل، وعدم تقديم شيء جيد يعرض الفنان لخسارة قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

يذكر أن مسلسل "الطوفان" يعرض حاليا، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه، وهو عن قصة بشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وإخراج خيرى بشارة، وبطولة وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصري، روجينا، فتحى عبد الوهاب، آيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأي طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register