راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مصايف وإجازات النجوم والنجمات .. "ناس هايصة وناس لايصة" .. تقرير

عالم آخر يعيش فيه النجوم في إجازات الصيف، بدءا من السهرات الخاصة والحفلات الكبيرة، وحتى إقامتهم في الفنادق الفخمة والتي تصل أسعار الليلة الواحدة فيها لمبالغ مرتفعة.

الأخوان مصطفى وحسين فهمي، هما أشهر النجوم الذين لا يتركون يوما بدون سهر ورقص داخل “كايرو زوم”، المكان المفضل لديهما، حيث كشفت المصادر داخل المكان، أن أقل فاتورة للفرد الواحد منهما في السهرة تصل إلى 2000 جنيه، كما يقضيان أغلب أوقاتهما وحفلاتهما في «السيكس ديجريس»، وكانت حفلة الفنان راغب علامة بالساحل الشمالى آخر الحفلات التي حضرها الإخوان، والتي وصل سعر التذكرة للفرد الواحد إلى 1500 جنيه.

على الجانب الآخر يقضى النجم عمرو دياب، معظم أوقاته حاليا في الساحل الشمالي، بصحبة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ودينا الشربيني، ويستقبلهم دائما أحد المطاعم الشهيرة في منتجع «هاسيندا»، وتقول المصادر إن دينا الشربينى تظهر دائما في جولاتها بالساحل الشمالى بالجاردات الخاصة بعمرو دياب، في «مارتينس بيتش»، وتحرص على قضاء وقت الصباح هناك.

أما “مراسي”، فهى المنطقة الأقرب إلى قلب أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، إذ إنهما يترددان دائما على مطعم «لابوديجا»، وتكلفة الفرد للدخول تبدأ من 500 جنيه، وهذا المطعم عبارة عن ديسكو تك، ويمنع اصطحاب الأطفال فيه، وتعتبر “مراسي” الأقرب لقلب الزوجين، إذ يمتلكان “شاليه” هناك يصل ثمنه إلى ٣ ملايين جنيه.

ومن ضمن المشاهير الآخرين المعروفين بأماكنهم الثابتة والمفضلة لديهم؛ شيكو ومحمود العسيلى وزوجته وأمير مرتضى منصور، والذين يجلسون دائما في مجمع كافيهات «أمبوريوم»، ومن الطريف أنهم ظهروا أكثر من مرة في هذا المكان – بحسب المصادر- يلعبون الكوتشينة ويدخنون الشيشة، ولا تقل فاتورتهم يوميا عن 2000 جنيه.

وبين كل هؤلاء يفضل المنتج أحمد السبكى وأولاده، قضاء الصيف بالساحل الشمالي، في بعض المطاعم الشهيرة التي تنظم الحفلات في نهاية الأسبوع، لكن أبرز الأماكن التي يترددون عليها هو مطعم «سى جل» و«سيخ مشوي» و«تمارا»، ويدفع “السبكي” فاتورة في كل مرة يذهب إلى هذا المطعم نحو ما يقرب 5 آلاف جنيه، كما أنه يقيم بفيلته الخاصة في الساحل الشمالي، التي يصل سعرها حاليا لنحو ٦ ملايين جنيه. في حين أن الفنانة فريـال يوسف تفضل الإقامة في فندق “ريكسوس”، بالساحل الشمالى، وسعر الليلة فيه 4500 جنيه، وتواظب على حضور الحفلات والسهرات بصحبة أصدقائها من خارج الوسط الفني.

أما الفنان إياد نصار، فيقضى إجازته الصيفية في الجونة، وعلى غير عادة باقى الفنانين يفضل الاستجمام والابتعاد عن «الدوشة»، ويبحث عن الصفاء الذهني، ويقيم في أحد المنتجعات والتي يصل سعر الإقامة بأحد فنادقها إلى ما لا يقل عن 4 آلاف جنيه لليلة الواحدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register