راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مع اقتراب عيد الأضحى".. ضبط لحوم فاسدة بالإسكندرية

شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية اليوم حملة على منافذ بيع اللحوم بمختلف أنحاء المدينة بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

تم خلال الحملة ضبط المدعو "م ع ا"، 29 عاما، المدير المسئول عن محل جزارة بدائرة قسم أول الرمل، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري، حيث يقوم بحيازة وعرض لحوم بلدية ذبيح خارج المجازر العمومية وعليها بطش حمراء للتموية.

تم إستهداف المحل بمعرفة ضباط الإدارة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري " قسم تفتيش اللحوم وضبط عدد "15" كجم من اللحوم الضأن ذبيح خارج المجازر العمومية، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل، وجار العرض على النيابة.

كما تم ضبط المدعو "ع ع ا"، 39 عاما المدير المسئول عن منفذ لبيع اللحوم تابع لجمعية الإسكندرية التعاونية لتطوير وتنمية الثروة الحيوانية بدائرة قسم شرطة أول الرمل، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري حيث يقوم بحيازة وعرض لحوم بلدية ذبيح خارج المجازر ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تم استهداف المنفذ بمعرفة ضباط الإدارة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، قسم تفتيش اللحوم، وضبط "17" كجم من اللحم المفروم بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالح للاستهلاك الآدمي، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register