راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

منتخب مصر للكاراتيه يحصد المركز الثاني في بطولة العالم

حصل المنتخب القومي المصري للكاراتيه المشارك في بطولة العالم بإسبانيا على المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة بعد منافسة قوية وشرسة مع اليابان ودول أوروبا وآسيا، والتي أسفرت عن حصول لاعبي منتخب مصر على 15 ميدالية متنوعة، منها 5 ذهبيات و3 فضيات و7 برونزيات.

وقال مصطفى فكري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، إن بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه المشاركة في بطولة العالم بإسبانيا برئاسة اللواء طبيب أيمن فرغلي أبهرت العالم، وجاءت نتائج اللاعبين كالتالي:

حصدت ريم أحمد المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الكوميتيه وزن 48 ك، كما حققت بنت الدقهلية سلمي نسيم الشافعي المركز الأول والميدالية في مسابقة الكوميتيه وزن 53 ك، وأضاف عبد الله هشام الميدالية الذهبية الثالثة لمصر في الكوميتيه وزن 68 ك، وفاز ابن المؤسسة العسكرية بالسويس البطل أحمد رجب المصرى بالميدالية الذهبية الرابعة لمصر في الكوميتيه وزن 84 ك.

وحققت بطلات مصر المركز الأول والميدالية الذهبية الخامسة في الكاتا جماعي شابات، ومثل مصر كل من أسماء مجدى عبد الله وشهد إيهاب أحمد وتقى هشام والذين قدموا عرضا مبهرا كان له صدى عالمي غير مسبوق.

كما فاز البطل مؤمن أحمد سعيد بالمركز الثاني والميدالية الفضية في الكوميتيه وزن 67 ك، وحقق محمد صلاح عبد الحميد المركز الثاني والميدالية الفضية في الكوميتيه وزن 52 ك بعد أداء مشرف جدا.

وحقق شباب مصر المتميزون المركز الثاني والميدالية الفضية في الكاتا الجماعي، ومثل مصر كل من أحمد السيد الكتبى ومصطفى محمد رفعت ومحمود عمرو عزت بعد عرض غير مسبوق وكانوا يستحقون الذهب بشهادة الجميع.

وأضاف فكري أن اللاعبة نورهان سويدان حققت المركز الثالث والميدالية البرونزية في الكاتا فردي، واللاعب مصطفي الغباشي حقق أيضا المركز الثالث والميدالية البرونزية كاتا فردي، كما أحرزت اللاعبة منه شعبان المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن فوق 59 ك شابات، وأحرز اللاعب محمد عمر أشرف المركز الثالث والميدالية البرونزية في الكومتيه وزن 76 ك شباب، وفاز اللاعب مالك جمعة بالمركز الثالث والميدالية البرونزيه في الكومتيه وزن 60 ك، وفازت اللاعبة فريال بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في الكوميتيه وزن 68 ك.

وأكد أن اليابان فازت بالمركز الأول في الترتيب العام، بينما جاءت مصر في المركز الثاني، وفي المركز الثالث تركيا، والرابع إسبانيا الدولة المضيفة للبطولة، وفي المركز الخامس إيران والسادس إيطاليا والسابع فرنسا.

ودعا فكري الشعب المصري وكبار المسئولين في الدولة ورجال الأعمال والمستثمرين إلى حضور الاستقبال الحافل لبعثة الكاراتيه بمطار القاهرة والقادمة رحلة مصر للطيران من مدريد والتي تصل في تمام الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساء يوم الأربعاء المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register