راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

منحة للدراسة في أمريكا لـ 11 شابا في سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن المنحة من المقدمة من هيئة "فولبرايت" وهي لجنة التبادل التعليمي والثقافي بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، لفتح باب التقديم لبرنامج دعم التعليم المهني للعام الأكاديمي 2018 /2019، والذي يقدم حوالي 11 منحة للشباب المصري للدراسة بالكليات المجتمعية في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تطوير خبرتهم المهنية والنهوض بهذه الفئة الهامة من القوي العاملة المصرية .

وأوضح عبدالمنعم أن المنحة ستبدأ في فصل الصيف القادم 2018 وهي لمدة سنة واحدة في مجالات "الزراعة، الهندسة التطبيقية، إدارة الأعمال، التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، تكنولوجيات المعلومات، وسائل الإعلام، السلامة العامة، السياحة والفنادق"، مشيرا إلى أنها فرصة للمهنيين للدراسة واكتساب خبرات مهنية جديدة .

وأكد المحافظ أننا نسعي دائما لدعم الخبرات والمهارات المهنية لدي الشباب السوهاجي والتي تساعدهم في الارتقاء بمستوي المهنية في عملهم لدفع عجلة التقدم والتنمية ورفع اسم مصر عاليا .

ويذكر أن من أهم شروط القبول للمنحة أن يكون المتقدم مصري الجنسية، والعمر من 21 إلي 30 سنة، حاصل علي شهادة تعليم ثانوي أو ما يعادلها بدرجة 70% كحد أدني، حاصل علي امتحان التوفل أو ما يعادله بحد أدني 400 درجة، وجدير بالذكر ان شروط المنحة والقبول يتم عن طريق استمارة إلكترونية متاحة علي موقع الهيئة www.fulbright-egypt.org .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register