راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

نسخة تجريبية

وفد فرنسي في ضيافة جامعة بني سويف

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف صباح اليوم وفدا فرنسيا رفيع المستوى برئاسة Sophie Pommier المستشار التعليمي والأكاديمي، وذلك تمهيدًا لبدء الدراسة بالشعبة الفرنسية بكلية الحقوق خلال العام الجاري.

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين جامعة بني سويف والسفارة الفرنسية ممثلة في المعهد الفرنسي بالقاهرة.

حضر اللقاء الدكتور جمال عبد الرحمن عميد كلية الحقوق والدكتور جودة مبروك عميد كلية الآداب، والدكتورة إيمان جاد قنديل مدير العلاقات الدولية والخارجية بالجامعة والأستاذ الدكتور حسام لطفي مدير الشعبة الفرنسية بكلية الحقوق.

وأكد رئيس الجامعة أن الزيارة تدل على متانة العلاقات التعليمية والثقافية فيما بين دولة فرنسا وجامعة بني سويف مثنيًا على التعاون الحالي مع كلية الطب وقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب.

وأشارت الدكتورة ايمان قنديل ان هذا التعاون يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية الجامعة للتعاون الدولي والعلاقات الخارجية مؤكدة على اهميه التعاون المشترك مع جامعه Reims الفرنسية.

جدير بالذكر أن الدكتورة مروة محمود رئيس قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب تولت تأهيل طلاب كلية الحقوق الراغبين في الالتحاق بالشعبة من خلال فريق عمل متخصص بقسم اللغة الفرنسية للوصول بهم إلى المستوى المطلوب للقبول في الفرقة الأولى على أن تتابع التأهيل لهم وللطلاب الجدد بدعم من المعهد الفرنسي بالقاهرة وتعاون وثيق معه في عقد امتحانات ال DELF للحصول على شهادة إجادة اللغة الفرنسية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register