راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزها زواجها من ثري خليجي.. تصريحات مثيرة لـ سمية الخشاب في "أنا وأنا"

مازالت حلقة الفنانة سمية الخشاب في برنامج "أنا وأنا" لسمر يسري تحتل المراكز الأولى في حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة تحدثت خلالها سمية عن العديد من القصص الشائكة والتي أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية.
زيجاتي ليست سرية لكني لم أعلن عن أسمائها.

من بين الأسئلة التي أجابت عنها النجمة الشهيرة عدد زيجاتها السابقة ولماذا تصر على أن تكون كلها سرية تماما.

سمية الخشابمن جانبها انفعلت بسبب صيغة السؤال وأكدت أنها لم تتزوج بشكل سري في حياتها، واشارت لأنها في كل مرة كانت تتعمد الاشهار وسط عائلتها واصدقائها وأحبائها والمقربين منها، لكنها ليست مضطرة للاعلان في الصحف خصوصا أن أزواجها كانوا لا يفضلون الظهور أمام الكاميرات.

أحمد سعد هو الزوج الرابع في حياتي

تعد هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها سمية الخشاب تفاصيل عن زيجاتها وعددها حيث أكدت أن أحمد سعد هو الزوج الرابع في حياتها وأشارت الى ان احدهم كان رجل خليجي ولم تعلن عن اسمه.

وتحدثت أيضا خلال الحلقة ذاتها عن الهجوم الذي تعرضت له في حفل زفافها بسبب الفستان الذي وصفه الجمهور بكونه "قديم" بحسب تعبير الاعلامية سمر يسري وكان رد سمية عليها بأن هذا هجوم غير مبرر وجيوش تقصد لاهانتها والتقليل من فرحتها وقالت نصا :"لو ارتديت خيشة هاكون حلوة" وطالبت من الجمهور عدم تفسير تعبيرها بكونه نوع من من الغرور.

كذلك تحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بريم الباروي الزوجة السابقة لأحمد سعد مشيرة لأنها لم تكن يوما من صديقاتها وأشارت لأنها لم تهتم بهجوم ريم عليها أو تصريحاتها المضادة عنه، وطال حديثها الفنان عمرو سعد الذي أكدت أنه كان في بداية طريقه عندما كانت هي نجمة مشهورة في فيلم "حين ميسرة" الذي أخرجه خالد يوسف

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register