راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أحمد السقا عن سري للغاية : أنا مش مطبلاتي وليا الشرف بتجسيد شخصية الرئيس

أصدر الفنان أحمد السقا بيانًا، منذ قليل، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وذلك بعد نشر الصور الخاصة بفيلم "سري للغاية"، الذي يقوم فيه بتجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، واتهام البعض له بالنفاق.

 

وقال أحمد السقا في بيان: "منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا لى ولبعض الزملاء المحدودين وبالطبع نلت قدرا عظيما من التجاوزات وصلت إلى حد السب بأبويا وأمى وعيالى، وعموما أنا مسامح ولكن ليست هذه هي القضية أن تسبنى أو أسبك لخلاف على شيء لم يظهر بعد، وبعدين تقولى أو أقولك أنا آسف وحقك عليا".

 

وأضاف السقا: "لكن اسمحوا لى أصدقائى أو من أهانوني من أصدقائى ولأول مرة فحياتى أتكلم على منتج لم ينته ولم يظهر للنور، باختصار شديد أنا وزملائى عاملين فيلم اسمه سرى للغاية يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامى أننا نسخر من فكر أو من جماعة أو من رئيس شئنا أم أبينا فقد كان رئيسا لمصر وأعنى الدكتور مرسي، أما عن نفسى فأجسد بالفعل شخصية السيسي والذي أصبح وزيرا للدفاع ثم رئيسا لجمهورية مصر العربية".

 

وتابع: "أي نعم لا أصل لكل هذه المراحل فأعمل وأعنى تدرج وظيفى ولكن لى الشرف وبالطبع وأكرر بالطبع لى وجهة نظر ولكى لا أطيل عليكم، وكلامى هنا للمتربصين أو لمن يختلفون مع الرئيس الحالى أو للى عايزين يختلفوا وخلاص أو لأعضاء الجماعة أو للثوار وأصحاب الأيديولوجيات، استعجلتوا في الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع وأعطى الجميع حقه بما فيهم الدكتور مرسي وتعرض الشخصيات السلبية بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب".

 

وقال: "باختصار يا سادة أنا بحب مصر ومش مطبلاتى، وقسما بربى لم أسمح وزملائى بالتجريح، عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف إذا قدر لى العمر وخلصت الفيلم أنا وزملائى".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register