راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أمن الإسكندرية يحبط محاولة هجرة 146 شخصا بطريقة غير شرعية لإيطاليا

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، في إحباط محاولة 146 شخصا، من جنسيات مختلفة، الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا، خلال تواجدهم بمركب صيد أمام سواحل رأس تين وبصحبتهم طاقم المركب المكون من 7 أشخاص.

ورد لقسم شرطة الجمرك المحضر المحرر بمعرفة مخابرات حرس الحدود بالإسكندرية يتضمن ضبط مركب الصيد المسماة "الأميرة ناهد"، ملك المدعو "ع. ع"، أمام سواحل البحر بمنطقة رأس التين، عليها طاقمها كل من "ه. ال"، ريس المركب، و"ع. ا"، ميكانيكي، و"ا. غ"، بحري، و"ي. م"، بحرى، و"م. ص"، بحري، و"ع. س"، و"ع. ا"، بحري.

كما تم ضبط 146 شخصا من جنسيات (16 مصريا – 92 سودانيا-23 إريترىيا – 6 صوماليين – 3 جزر القمر – 6 إثيوبيين)، فى طريقهم للسفر خارج البلاد إلى دولة إيطاليا هجرة غير شرعية.

وبمناقشتهم قرروا أن القائمين على تسفيرهم كل من المدعو "م. و"، والمدعو "أ. ع"، والمدعو "خ. ح"، والمدعو "ال"، نظير مبلغ 2000 دولار أمريكي لكل شخص أجنبى ومبلغ 30000 جنيه لكل مصري.

وتم التحفظ على المركب بمعرفة مخابرات حرس الحدود، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وضبط القائمين على تسفيرهم، وأُعيد قيده إدارى قسم شرطة الجمرك، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register