راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أهمية التربية العسكرية .. ندوة كبيرة بـ«طب أسنان جنوب الوادي»

نظَّمت كلية طب الفم والأسنان بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ندوة توعية بأهمية التربية العسكرية، وبمشاركة الدكتور الطيب عبد الرازق المنسق العام لشئون التعليم والطلاب بالكلية والدكتور أحمد طلعت تميرك المدرس بالكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحضور طلابي كبير.
وأكد رئيس الجامعة، أن انتصار أكتوبر أظهر تميز المصري الذي لا يدخر جهدًا من أجل استعادة حقوقه حيث كان الانتصار نموذجًا للوحدة العربية وقدرة المقاتل المصري على التخطيط.
وحثّ رئيس الجامعة، الطلاب على الاعتزاز بتاريخ وحضارة بلادهم والمشاركة في التنمية واستثمار الوقت بصورة إيجابية والاهتمام بالعلم والثقافة لإيجاد فرصة مميزة في سوق العمل، لافتًا إلى أنه يجري الانتهاء من المبنى الجديد لكلية طب الفم والأسنان والذي يضم أحدث التجهيزات.
وتحدّث المقدم محمد سرحان مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، عن العقيدة القتالية لدى الجندي المصري التي تجعله يواجه التحديات بجسارة ويحقق المستحيل، مشيرًا إلى حرب أكتوبر 1973 كانت حافلة بمظاهر العمل والتخطيط ومجابهة التحديات.
وأشار "سرحان"، إلى أن دورات التربية العسكرية تهدف إلى رفع مستوى المعرفة وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى الطلاب، لافتًا إلى أنه سوف يتم عقد دورات التربية العسكرية داخل الحرم الجامعي بالتنسيق مع الكليات للتيسير على الطلاب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register