راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إستبعاد أبو تريكة وجمعة من تشكيلة المنتخب لمواجهة أوغندا

بوب برادلى
بوب برادلى

وكالات:

 

اكتفى بوب برادلي مدرب منتخب مصر الساعي للتأهل لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة في 24 عاما باستدعاء المهاجم أحمد تمساح بعدما قلص تشكيلته من 26 الى 17 لاعبا فقط استعدادا لمواجهة اوغندا وديا الاسبوع القادم في منتجع الجونة المطل على البحر الاحمر.

وقرر برادلي أمس الخميس استبعاد عشرة لاعبين من الأهلي والزمالك من تشكيلة مصر بسبب خوض الناديين لمباراتين خارج ملعبيهما في دوري ابطال افريقيا بعد ثلاثة أيام من مواجهة اوغندا.

وضمن المستبعدين من تشكيلة برادلي ثنائي الأهلي محمد أبو تريكة ووائل جمعة ولاعبي الزمالك محمد ابراهيم وأحمد عيد عبد الملك.

لكن سيكون بوسع برادلي الاستعانة بثنائي الأهلي حسام عاشور وأحمد فتحي بسبب ايقافهما في مباراة ناديهما في دوري الابطال بالاضافة للحارس الشاب مسعد عوض غير المقيد ضمن قائمة فريقه في البطولة القارية.

وسيبدأ منتخب مصر معسكرا تدريبيا غدا السبت في مجمع بتروسبورت في القاهرة الجديدة وسيخوض مرانا وحيدا في الجونة يوم الثلاثاء القادم قبل المباراة التي ستقام في اليوم التالي.

وضمنت مصر الصعود الى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بعدما حققت خمسة انتصارات متتالية.

وستخوض مباراة غير مؤثرة أمام غينيا في سبتمبر ايلول في ختام دور المجموعات بالتصفيات الافريقية.

وستنتظر مصر بعد ذلك معرفة منافسها في جولة فاصلة من مباراتي ذهاب واياب في أكتوبرونوفمبر على بطاقة التأهل لكأس العالم.

وجاءت التشكيلة المعدلة لمنتخب مصر على النحو التالي..

حراس المرمى: مسعد عوض (الأهلي) محمد صبحي (الإسماعيلي).

مدافعون: آدم العبد (برايتون آند هوف البيون الانجليزي) أحمد حجازي (فيورنتينا الايطالي) أحمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي) أحمد سمير (الداخلية) أحمد فتحي (الأهلي).

لاعبو وسط: حسام غالي (ليرس البلجيكي) محمد النني (بازل السويسري) ابراهيم صلاح (العروبة السعودي) حسام عاشور (الأهلي) أحمد سمير فرج (ليرس البلجيكي) عمرو السولية (الإسماعيلي) أحمد حمودي (سموحة).

مهاجمون: محمد صلاح (بازل السويسري) كوكا (ريو افي البرتغالي) أحمد تمساح (الداخلية).

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register