راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إصابة طالب بطلق نارى على يد مجهولين فى سمالوط

طلق نارى- صورة أرشيفية
طلق نارى- صورة أرشيفية

 

خالد مصطفى :

تعرض الطالب مينا بشارة بكلية الطب البشرى فى السنة الخامسة له للإصابة بطلق ناري نافذ أعلى القدم فجر اليوم الخميس بعد تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن وبعض المجهولين بشارع المستشفى العام عندما حاول المجهولين سرقة فيلا الدكتور صبحي بشارة والد المصاب والذي يعمل طبيب نساء بمستشفى سمالوط العام .
وقد قامت قوات الأمن من الشرطة والجيش بمطاردة المسلحين بعد تبادل النيران بينهم وتمكنوا من القبض على اثنين من المسلحين بينما تمكن آخرين من الهرب وسط ملاحقات أمنية لهم .
وأكد محمد أبو السعود، عضو باللجان الشعبية وأحد جيران المصاب، أنه في حوالي الرابعة من فجر الخميس، هاجم بعض المسلحين وعددهم حوالي 10، فيلا الطبيب صبحي بشارة، دون تحديد سبب الهجوم وسط إطلاق الرصاص من السلاح الآلي بشكل مكثف في محيط منطقة المستشفي بحري الكوبري الجديد بمدينة سمالوط.
وأضاف أحد شهود العيان "بعدها بقليل تواجدت 3 مدرعات جيش وسيارة شرطة "بوكس" وحاول الأمن التعامل معهم وتم القبض على أثنين من المسلحين بعدما أصابوا مينا صبحي، طالب بكلية الطب البشري، في أعلى قدمه بطلق ناري وتم نقله لمستشفي الراعي الصالح التابعة لمطرانيه سمالوط لإجراء عملية جراحية بالقدم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register