راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إقبال "عنيف" على انتخابات " سبورتنج" والمفاجأة .."عبد الحميد بدوى" رئيسا للنادى

1483700_10151964060121331_1470357593_n (1)

 

منال أيوب / جمال عبد الصمد / شيماء غلاب / مروة صلاح

تصوير : عمرو شاهين

نادي سبورتنج من أهم الأندية الاجتماعية علي مستوى محافظة الإسكندرية حيث يضم ما يقرب 100 ألف عضو, لذا فشهدت الانتخابات به إقبالا غير مسبوق من قبل الأعضاء الذين توافدوا علي لجان الاقتراع لاختيار مرشحيهم , مما أحدث حالة من الشلل المرورى بمحيط النادى, وداخله..

 
وتنافس على مقاعد رئاسة وعضوية مجلس الإدارة 43 مرشحا بينهم 3 مرشحين على منصب الرئيس ,وإن كان الصراع احتدم بين الثنائى علاء زهران وعبد الحميد بدوى, على الرغم من وجود مرشح ثالث هو اللواء أحمد عبد الفتاح , فالأول سبق له خوض المعترك الانتخابى أكثر من مرة خلال الدورات الماضية, ولم يحالفه التوفيق والثانى يحظى بدعم مجلس الإدارة الحالى الذى هو من بين أعضائه, بينما يتنافس على مقعد نائب الرئيس خمسه مرشحين.
فى الوقت نفسه احتدمت المنافسة على مقاعد العضوية تحت سن 35, بين ست مرشحين هم نهى جاد الله كابتن فريق السيدات لكرة السلة بالنادى, وعلى بطيشة أحد أبطال النادى, واحمد كردى نجل الدكتور كرم كردى عضو اتحاد الكرة, وكريم جاد الله ,واحمد كمال عجوة, ومحمد نوفل لاعب فريق الكرة الطائرة,ويعتمد كل منهم على معيار فهناك مجموعة من الأسماء تعتمد على انتمائها لأسر رياضية, وأخرى على انتمائها للتيار الإدارى بالنادى .

 
وعلى مقاعد العضوية فوق سن 35,فكانت المنافسة متكافئة والفرص متساوية بين جميع المرشحين, كما يرى المتابعون داخل النادى و خاصة فى ظل انقسام المرشحين لذلك المقعد , فمنهم من يعتمد على نشاطه الاجتماعى والثقافى داخل النادى ومن بينهم الإعلامية رانيا رضوان, فيما يحمل البعض الآخر شعار الفكر والتطوير, ومن بينهم هدى شكيب, وماجد فؤاد, ومنهم من يعتمد على أصحاب الخبرات السابقة فى مجالس الإدارات , كمحمد لهيطه وطارق طبوزاده, كما يتنافس أربعة مرشحين على مقعد أمين الصندوق وهما كل من مجدى طايل وعمرو رجب وجورج نعيم ومحمد سلطان.

 
وكان لزهرة التحرير لقاء متميز مع أحد المرشحين لعضوية مجلس الإدارة وهى المهندسة هدى شكيب، رئيس الهيئة الأمنية التعليمية بدرجه وكيل وزاره ل4 محافظات) والتى قالت:" أنا ابنه النادى سواء قد قدر الله لى الفوز أولا, وسأخدم النادى بكل طاقتى وذلك بإقامة جراج متعدد الطوابق لحل مشاكل(ركن) السيارات.

 
وحرصنا على الحديث مع أحد أعضاء الجمعية العمومية وهو المهندس سيد أبو سيف الذى ذكر أن الانتخابات تتم على درجة عالية من التنظيم, وأنه قد أقدم على ترشيح علاء زهران فى الرياسة نظرا لأنه يستحق, كما أنه عضو قديم فى النادى ولديه خبرة تجعله صالحا للمنصب, وأكد نحلم بمجلس جديد يعمل لصالح النادى, ويقوم بحل مشاكله لافتا أن النادى يحتاج إلى رفع كفاءة المدربين حتى لا يلجأ اللاعب إلى الدروس الخصوصية, كما أشار إلى ضرورة الاهتمام ببعض الألعاب المهمشة كرياضة البينج بونج حتى يزدهر النادى, وأخيرا محاولة رفع شأن حديقة الأطفال والعمل على تطويرها.

 
. ومن جانبه قال المستشار عادل أبو هيب من الهيئات القضائية المشرفة على الانتخابات.. أن العملية الانتخابية بدأت صباحا بشكل حضارى ومنتظم فى ظل حضور كبير خاصة كبار السن فى جو ديمقراطى يسوده الود بين كافه المرشحين.
وأخيرا جاء وقت إعلان نتيجة الانتخابات بعدما قضى الجميع أوقات عصيبة فى الانتظار على جمر من النار, والتى أسفرت عن فوز عبد الحميد بدوى رئيسا للنادى بعد حصوله على 9761 صوتا ، وفاز أحمد حسن بمنصب نائب الرئيس بعد حصده 7068 صوتا ، وفى العضوية فاز فوق السن عبد العزيز عجمية 11555، وحسن بركات 9895 ، ومحمد لهيطة 8861 ، وطارق أبو زادة 8271 ، ورانيا رضوان 6936 صوتا ، أما تحت السن ’ فاز نهى جاد الله 12341 ، وعلى بطيشة 10728 ، وأحمد كرم كردى 7967 صوتا ، وفاز بمنصب أمين الصندوق مجدى طايل 6879 صوتا.

 
وقالت هالة زوجة المهندس عبد الحميد بدوى الفائز بمنصب الرئاسة, والتى أبدت سعادتها بهذا الفوز العظيم, مؤكدة أن زوجها يتصف بالنزاهة والأمانة, ويتمتع بحب معظم أبناء النادى, وهوجدير به, ولفتت أنه كان عضو مجلس إدارة فى النادى قبل ذلك, وله إنجازات عديدة حيث تم فى عهده عمل (البسين المغطى) والجيم, وأيضا ملاعب للباسكت وكرة القدم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register