راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

استئصال ورم نادرمن صدر سيدة بمستشفي الإسماعيلية العام

مستشفى الإسماعيلية العام
مستشفى الإسماعيلية العام

مصطفى دياب

نجح فريق طبي بمستشفى الإسماعيلية العام من إجراء عملية نادرة لاستئصال ورم سرطاني نادر من حيث الحجم من ثدي سيدة تبلغ من العمر 41 عاماً وأجريت هذه العملية برئاسة الدكتور سيد عبد الجواد رئيس قسم الجراحة العامة بالمستشفي و بمساعدة الدكتور احمد عبدربه و الدكتور طارق عبد الحميد استشاري التخدير والدكتور علي مصطفي وتم استئصال كامل الورم .

كما تم تشريح الغدة الليمفاوية واكد " عبد الجواد " إن السرطان بهذا الحجم نادر ما يكون حميدا وقد احتل مساحة كبيرة من صدر المريضة التي لجأت الى المستشفى لبدء العلاج والذي كلل بالنجاح من عملية الاستئصال التي استمرت ساعات وانه المريضة بالمستشفى وهي بصحة جيدة وسوف تستكمل العلاج الكيميائي والهرموني.

ومن جانبه أكد الدكتور احمد صالح مدير المستشفي العام هذه العملية في إطار العمليات الكبرى والنادرة التي يجريها المستشفى وشدد الدكتور صالح على أهمية الكشف المبكر للمرض وانه من أهم أسباب الحماية من مخاطره ومضاعفاته فعلى المرأة عمل فحص دوري للثدي وعند الشك في وجود ورم عليها اللجوء الى الطبيب للتحقق من ذلك .

 وأبدت المريضة وتدعي " فاطمة محمد علي 41 عاما مقيمه بمنطقة المحطة الجديدة بالإسماعيلية وعائلتها فرحة غامرة لإجراء هذه العملية الجراحية النوعية والتخلص من الورم الذي آرقها طويل

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register