راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

استقرار فى أسعار الخضروات والفاكهة..والطماطم "مجنونة"

 

الفاكهة والخضروات
الفاكهة والخضروات

استقرت أسعار بعض اصناف الخضراوات والفواكه اليوم بسوق العبور حيث تراوح سعر كيلو الطماطم اليوم جملة من5. إلي 11.3 جنيه للكيلو، ومن 7 الي 9 جنيهات لكيلو الفاصوليا، و4.5 للبطاطس ، والبصل 2.8جنيه.

بينما ارتفع، سعر الكوسة لتصل الي 4.5 جنيه للكيلو بزيادة نصف جنيه ، بالاضافة الي الباذنجان الرومي ليتراوح بين 1 و 1.7 جنيه، والباذنجان الابيض الي 2.5، والثوم ليتراوح بين 10 الي 12 جنيها.

وسجل سعر الخيار البلدي2.5 جنيه للكيلو، ، والملوخية من 75. إلى 1.25 جنيه ، ، والليمون البلدي من 3 إلى 4 جنيهات، ورق العنب البلدي من 2 إلى 4 جنيهات.

وانخفض سعر الباذنجان البلدي ليصل الي 2 جنيه بدلا من 2.2 جنيه بالامس، وكذلك انخفضت اسعار البامية لتسجل 7 جنيهات للكيلو بانخفاض جنيه عن سعر امس.

فيما شهدت أسعار الفاكهة ارتفاعات طفيفة عن امس في بعض الأصناف ، حيث سجل سعر كيلو التفاح البلدي من5  إلي 7 جنيها، والتفاح الجولدن من 7 إلى 9 جنيهات، وسجل كيلو الموز 5 جنيهات.

وانخفض سعر البرتقال الصيفي الي 4 جنيهات بدلا من 5 جنيهات بالامس، فيما سجل سعر العنب البناتي الأصفر5 جنيهات، وتراوح العنب الأحمر من 2.5 إلي5 جنيه ، فيما تراوح الكانتلوب بين 2 إلي 3.2 جنيهات، وسجل الخوخ البلدي 6 جنيهات للكيلو وتراوحت الجوافة مابين 2 إلي 3 جنيهات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register