راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

افتتاح مؤتمر شباب يبني مصر ببورسعيد

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ونيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، اليوم الأثنين، مؤتمر "شباب يبني مصر" بمسرح المركز الترفيهي الثقافي.

 

وأكد المحافظ، بكلماته خلال المؤتمر، على أن مصر تشهد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، طفرة اقتصادية واهتمام بالشباب لم تشهده مصر طوال تاريخها، مشددا على أن المحافظة مساندة وستقدم كافة الدعم اللازم لكل مستثمر جاد.

 

وشهد المؤتمر قيام أحد الشباب بطرح قصة نجاحه بداية من حصوله على التدريب بالجهاز حتى حصوله على التمويل وإنهاء أوراقه ودراسة الجدوى الخاصة بمشروعه حتى رأي النور.

 

وسلم المحافظ ورئيس جهاز تنمية المشروعات عدد من الشيكات للشباب أصحاب المشروعات بمحافظة بورسعيد بعد تقدمهم للحصول على تمويل لمشروعاتهم الصغيرة، وتسلم أحد الشباب 1.5 مليون جنيه لتمويل مشروعه والذي هو عبارة عن أول مصنع على مستوى الجمهورية لصناعة قطن الأذن الطبي.

 

كما وزع محافظ بورسعيد ورئيس الجهاز، شهادات التقدير، على الشباب الذين إجتازوا الدورة التدريبية التي نظمها الجهاز حول المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والتي تقدم لها 57 شابا.

 

حضر المؤتمر النائب محمد على يوسف، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، والنائبة سعاد المصري، عضو مجلس النواب عن بورسعيد، ومحمود محرز، مدير الفروع بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والشباب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register