راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأهلي v المصري بـ الإمارات .. من بطل السوبر ؟ .. تقرير

أجواء هادئة لا تنم عن مباراة مشتعلة ينتظرها عشاق وجماهير كرة القدم المصرية فى مواجهة اليوم بين الأهلى والنادى المصرى فى بطولة كأس السوبر.

لمن الحظ اليوم؟

ثمة حظ قد يهدى البطولة لأى من الفريقين، إذا لم يحقق أحدهما الغلبة على الآخر، ففى بطولة السوبر الماضى ابتسم الحظ لنادى الزمالك فى ركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بوقتها الأصلى وشوطيها الإضافيين بالتعادل السلبى.

وفى ظل حالة من السيطرة على أرقام مواجهات المديرين الفنيين لصالح حسام البدرى، مدرب النادى الأهلى، تكمن التكنهات بإمكانية حل عقدة حسام حسن مدرب المصرى لأرقام تفوق البدرى عليه.

 

 

 

ويسعى "حسن" لإنهاء أكثر من عقدة، على رأسها تحقيق أول انتصار شخصى على حسام البدرى، فى ظل قيادته للنادى الأهلى، حيث سبق والتقى كلا المدربين فى 6 مواجهات سابقة، كانت الغلبة لحسام البدرى فى 3 مواجهات وتعادل فى مثلها، ويسعى "العميد" لفك شفرة التفوق على حسام البدرى وتحقيق أول انتصار تاريخى على المدير الفنى للنادى الأهلى، والتتويج بأول بطولة فى تاريخه كمدرب عبر بوابة القلعة الحمراء.

 

 

 

كما يسعى حسام حسن لإنهاء عقدة النهائيات التى تجمع بين الأهلى والمصرى، حيث سبق والتقى الفريقان فى نهائى كأس مصر 7 مرات وكان التفوق فيها جميعاً لصالح أبناء القلعة الحمراء.

الأبواب تتزين لاستقبال الجماهير

 

أبواب استاد هزاع بن زايد فتحت لجماهير مباراة اليوم عقب صلاة الجمعة، وسط حالة من الهدوء التام فى محيط الاستاد، واستعدادات كبيرة من قبل الشركة المنظمة للبطولة.

 

 

 

من جهته، قال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، إن الجميع يقف على أتم الاستعداد لإخراج المباراة فى أفضل صورة.

 

 

 

وأضاف كامل، فى تصريحات صحفية، أن أمن الاستاد وجميع العاملين به يوفرون كافة متطلباتنا للخروج بصورة مشرفة للمباراة.

 

 

 

وعن توقعاته للمباراة قال إنه لا يتمنى سوى الخروج بالبطولة بصورة تليق باسم الشركة واستاد هزاع وجميع القائمين عليه، وتليق أيضاً باسم دولتى مصر والإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

واختتم كامل تصريحاته قائلا، أتمنى عودة الجماهير المصرية للملاعب، وتذليل كافة العقبات الأمنية من أجل ذلك المباراة فى موعدها.

وسط حالة من اللغط انتابت الوسط الكروى مساء أمس بسبب تغيير موعد المباراة، أكدت شركة بريزنتيشن، راعى الكرة المصرية، إقامة مباراة السوبر فى موعدها السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

 

 

وكانت مصادر مطلعة قد أرجعت سبب الأزمة التى أثيرت حول تغيير موعد مباراة السوبر المصرى، المقرر إقامتها على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين فى الإمارات، ثم العودة إلى الموعد المحدد مسبقاً، إلى سوء فهم بين الاتحاد الإماراتى ومنظمى المباراة.

 

 

 

وأشارت المصادر إلى تلقى شركة برزنتيشن فاكساً رسمياً من أحد مسئولى الاتحاد الإماراتى بشأن إمكانية تأجيل مباراة السوبر بسبب مباراة الوصل والعين بالدورى الإماراتى، والمقرر لها فى نفس الموعد، وهو ما أحدث لبسا عند الجهات المسئولة باتحاد الكرة المصرى.

 

 

 

 

شيرين عبد الوهاب تستعد لجمهور السوبر

 

بالسلام الوطنى لدولتى مصر والإمارات، تبدأ الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل المباراة اليوم، بعدما اختتمت استعداداتها لإحياء حفل المباراة، وكان قد داعب الدى جى ياسر الحريرى النجمة شيرين خلال البروفة قائلًا، "النجمة العالمية شيرين اللى هتغنى فى حفل كاس السوبر" لترد عليه شيرين قائلة، "لسه مبقتش عالمية بس جاية فى الطريق"، واستمرت استعدادات الفنانة شيرين حتى الساعة الواحدة مساءً بتوقيت مدينة العين.

 

 

 

نظام التذاكر الإلكترونية سبب تأخر الجماهير

 

 

حالة من الهدوء سادت أجواء الملعب وسط تأخر الجماهير، بسبب تميز استاد هزاع بن زايد بنظام التذاكر الإلكترونية، وهو ما يسهل دخول وخروج الجماهير، خاصة فى ظل الأجواء الهادئة التى تعيشها مدينة العين والتى يٌقدر عدد سكانها بـ874,000 ألف نسمة وتبعد عن مدينتى أبوظبى ودبى بحوالى 200 كيلو.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register