راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الانتهاء من إنشاء 2472 وحدة للإسكان الاجتماعي بالقليوبية

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية أنه تم الانتهاء من بناء 103 عمارات سكنية باجمالى 2472 وحدة سكنية تابعة للإسكان الاجتماعي بتكلفة 298700 جنيه وذلك بمدن الخانكة وحى شرق شبرا وطوخ والخصوص وقليوب والقناطر.

وأشار عشماوى إلى أنه جار الان إنشاء 2916 وحدة سكنية بالخانكة والعبور بتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه تقريبا وجار دراسة إنشاء عمارات سكنية جديدة بمدن بنها والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القليوبية بعدد من شباب المحافظة وذلك لعرض بعض الانجازات التي تمت بالمحافظة في مجال الإسكان والتعليم الفنى والاستماع لمقترحات الشباب لحل بعض المشكلات في هذين المجالين بحضور الدكتور محمد نصار رئيس الارشاد الدينى بمديرية اوقاف القليوبية.

وأكد عشماوى أنه تم خلال اللقاء استعراض تطوير منظومة التعليم الفنى لعرض ما يقوم به من اعمال تطوير في منظومة التعليم الفنى بالقليوبية من حيث استغلال الإمكانات المتاحة في إقامة صناعات صغيرة كما تم عرض الجوانب المضيئة في التعليم الفنى من حيث تفوق بعض المدارس على مستوى الجمهورية في نتائج الدبلومات الفنية.

ونوه المحافظ بأنه يتم التوسع في الشراكة مع القطاع الخاص والمصانع والشركات وسيتم توقيع بروتوكولات مع هيئات صناعية عديدة لتوفير فرص عمل للشباب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register