راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الصحوة الأزهرية بسوهاج تقدم التهنئة للطلاب بالعام الدراسى الجديد

 

 

المفكر السياسى محمد عبدالعاطى النوبى
المفكر السياسى محمد عبدالعاطى النوبى

قدم المفكر السياسى محمد عبدالعاطى النوبى رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية، التهنئة للطلاب والمدرسين بالمعاهد الأزهرية وكافة مدارس وجامعات مصر بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.

ووجه رئيس الاتحاد رسالة لهم حثهم فيها على توحيد صف شباب العالم على مبادئ الإنسانية وتنميته البشرية والسياسية ونشر دور الفكر الوسطى والمحافظة على وحدة نسيج شباب العالم وتألفه ومواجهة التعصب الدينى بكل صوره، وخلق كوادر شبابية سياسية واجتماعية واقتصادية تساعد على ارتقاء الأوطان.

من ناحية أخرى شددت المفكرة الإسلامية آمال السيد شاهين، مستشار رئيس الاتحاد على تفعيل الدور القيادى للشباب وممارسة العمل السياسى والإيمان بالفكر الديمقراطى والقضاء على السلبية، التى يتهم بها شباب الأزهر الصوفى من عدم المشاركة فى صنع القرارات السياسية والاجتماعية.

كما شدد الدكتور محمد أبو حافظ مستشار رئيس الاتحاد للشؤون الخارجية على الوقوف ضد كل من يقوض المشاركة الفعالة للحياة السياسية والاجتماعية فى الأزهر الشريف حيث إن هناك فرقا بين مؤسسة الأزهر بشيخها وطلاب الأزهر فلهم الحق فى المشاركة الوطنية سواء كانت سياسية أو اجتماعيه أو اقتصادية أو فكرية ودعوية، رافعين شعار الصدق منهجنا والعدل غايتنا.

بينما أكد إبراهيم النجدى مدير العلاقات الدولية بالاتحاد أن تكون القوات المسلحة هى حامية الشرعية الدستورية والقانونية وأن عملها دائم فى مصلحة الشعب، وأخيرا فقد نظم الحزب الاجتماعى الحر الجناح السياسى للاتحاد حملات تثقيفية سياسية لنشر ثقافة التطوع بين الشباب وتوجيه طاقتهم للعمل السياسى والخيرى.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register