راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القبض على 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية،في ضبط 3 أشخاص بمنطقة الجمرك، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى تجميع الشباب من راغبى السفر لدولة إيطاليا عن طريق البحر بإستخدام إحدى العائمات غير الأمنة نظير مبالغ مالية يتحصلوا عليها.

كان ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة قد تمكن من ضبط كل من "م أ م" 60 عاما، صياد، مقيم دائرة قسم الجمرك، المحكوم عليه فى قضيتين " تبديد – نصب"، و"م ي ح" 43 عاما، مقيم دائرة قسم محرم بك، و"أ أ ر" 41 عاما، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، المحكوم عليه في عدد 12 قضية، منهم القضية جنح قسم شرطة ثان المنتزه "هجرة غير شرعية".

وأكدت التحريات أن المتهمين قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا "هجرة غير شرعية " نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت مابين 25000 إلي 40000 جنيهًا من كل منهم لتسفيرهم.

وكشفت التحريات أن المتهمين إتخذوا من منطقة الأنفوشي، دائرة قسم شرطة الجمرك، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتسفير الشباب عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة رأس التين بإستخدام إحدى العائمات الغير آمنة والغير معدة لنقل الركاب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة الجمرك، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين لمدة أربعة أيام إحتياطيًا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register