راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القتل يفتتح مسلسلات رمضان.. وصوفينار ولوسي وليلى يتنافسن بالرقص

بعد عرض الحلقات الأولى من بعض الأعمال الدرامية الرمضانية اجتمع بعضها في قواسم مشتركة، منها مشاهد القتل، والرقص، وظهور فنانات بمايوهات، وذلك ضمن عناصر جذب المشاهد لمتابعة الحلقات التالية.

من الأعمال التي تضمنت حوادث قتل "سقوط حُر" للنجمة نيللي كريم، التي قامت بقتل زوجها وشقيقتها بعد اكتشافها لخيانتهما لها، وضبط الشرطة لها في مكان الجريمة، والقبض عليها.

"سقوط حُر" قصة مريم نعوم، إخراج شوقي الماجري، ويشارك في بطولته محمد فراج، أحمد وفيق، صفاء الطوخي، فريال يوسف، أنوشكا، وفاء صادق.

وفي مسلسل "الخروج"، تصطدم فيه الشرطة بجريمة قتل مختلفة عن العادة داخل قاعة فنون تشكيلية، إذ تم فصل جثة القتيل، واستبدال جزئه السفلي بآخر، ومن ثم بدأ ظافر العابدين وشريف سلامة التحقيق في الأمر، حتى يتمكنوا من الوصول إلى فاعلها.

"الخروج" تأليف محمد الصفتي، إخراج محمد جمال العدل،  يشارك في بطولته درة، ناصر سيف وسلوى محمد علي وأحمد كمال.

أما يسرا، فقد حققت رقمًا قياسيا في القتل خلال الحلقة الأولى لمسلسلها "فوق مستوى الشبهات"، إذ قتلت صديقتها في المدرسة خلال مشاجرة نشبت بينهما، ثم قتلت الطبيب النفسي الخاص بشقيقتها بعد تسجيلها لاعترافات حول جريمة القتل الأولى ليسرا.

"فوق مستوى الشبهات" تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته سيد رجب، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، وزكي فطين عبد الوهاب.

عمرو سعد ارتكب جريمة في طفولته خلال "يونس ولد فضة"، دفعته لأن يترك البلد الذي نشأ عليها، والهروب منها، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته سوسن بدر، سهر الصايغ، ريهام حجاح.

ارتكب شاب بحق آخر جريمة قتل لحماية ابنة مصطفى شعبان ضمن مسلسل "أبو البنات" بسبب محاولة الأول التحرش بها.

"أبو البنات" تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته إدوارد، وعلا غانم، وصلاح عبد الله.

وفي المسلسل نفسه أيضًا، نجد التونسية دارين حداد تظهر مرتدية "كاش مايوه" لفت أنظار كثير من متابعي العمل، بالإضافة إلى رقصة صوفينار على أغنية "نسم علينا الهوى".

وللرقص نصيب في الحلقات الأولى من "هي ودافنشي"، إذ ظهرت ليلى علوي في مشهد مدته عدة دقائق خلال "هي ودافنشي"، وهى ترقص وذلك على أغنية "يا عاشقة الورد"، وذلك فرحة بالنجاح الذي حققته في قضية تخص ابن أحد رجال الأعمال متلبسًا مع فتاة في سيارتهما، وبحوزته 5 أكياس من الحشيش.

"هي ودافنشي" تأليف محمد الحناوي، إخراج عبد العزيز الحشاد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، مي سليم، ياسر علي ماهر.

ولم تنس لوسي كونها راقصة خلال مسلسل "الكيف"، إذ قدمت رقصة سريعة في الحلقة الأولى للعمل، والتي كشفت عن تقرير الشخصية التي تقدمها لاعتزال الرقص بعد زواجها من أحمد خليل، واهتمامها بتربية أبنائها.

"الكيف" سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقلي، يشارك في بطولته باسم سمرة، أحمد رزق، سعد الصغير، سهر الصايغ، ميرهان حسين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register