راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القصة كاملة لحريق إدفو الذي اندلع صباح اليوم

تداولت وسائل الإعلام أنباء عن حريق هائل في مركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، ولم تتمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فتدخل رجال القوات المسلحة للمساعدة في اطفاء النيران المشتعلة.

اندلع حريق هائل بالسوق التجارى فى مدينة إدفو بأسوان، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وجارى السيطرة عليه.

تلقى اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، إخطارا من مدير الحماية المدنية العميد أشرف عتريس يفيد بنشوب حريق فى منطقة السوق التجارى بإدفو وجارى السيطرة عليه، والتهمت النيران عددا من المحلات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

وتمكن المواطنون من تصوير للاستعانة بطائرات هليكوبتر لإطفاء حريق السوق التجارى فى مدينة إدفو بأسوان، والذى نشب اليوم، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على ألسنة النيران.

يذكر أن اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، تلقى صباح اليوم، اخطارا من مدير الحماية المدنية العميد أشرف عتريس، بنشوب حريق فى منطقة السوق التجارى بإدفو وجارى السيطرة عليه، والتهمت النيران عددا من المحلات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

كما، أخلى رجال الشرطة والدفاع المدني بمحافظة أسوان، منذ قليل، كافة المنازل والمحلات المجاورة لموقع حريق بشارع سوق مدينة إدفو التجارى شمالى المحافظة، وذلك تحسباً لوقوع أى مشكلات بالمنازل المحيطة بموقع الحريق، وللحفاظ على أرواح المواطنين.

البداية كانت بتلقى اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان، صباح اليوم، إخطاراً من مدير الحماية المدنية العميد أشرف عتريس، بنشوب حريق فى منطقة السوق التجارى بإدفو، وجارى السيطرة عليه.

جدير بالذكر، أن النيران التهمت عددا من المحلات، وانتقلت علي الفور سيارات الحماية المدنية ورجال الإطفاء والطائرات للسيطرة على النيران.

ويذكر أن إدفو هي مدينة في شمال محافظة أسوان. جنوبي الأقصر بمصر. اكتشف بها جبانات من عصر الدولة القديمة. وبها معبد إدفو الذي شيد في العصر البطلمى للمعبود حورس عام 237 ق.م.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register