راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القوات المسلحة تبدأ ملاحقة الإرهابيين في سيناء

أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري، أن القوات المسلحة بدأت حملة موسعة لتمشيط ومداهمة عدة مناطق بشمال ووسط سيناء، وتشديد الإجراءات الأمنية على الطرق والمحاور ونقاط الارتكاز الأمني، لضبط العناصر الإجرامية.

وأضاف سمير، في بيان نشر عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أن القوات المسلحة بدأت تنفيذ حملة موسعة لملاحقة واستهداف العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون، في العديد من المناطق بنطاق المدن والقرى والتجمعات السكانية، في شمال ووسط سيناء، والمناطق الصحراوية المحيطة بها، وذلك بدعم من عناصر من الوحدات الخاصة والشرطة المدنية.

ولفت المتحدث العسكري، إلى أن القوات المسلحة دفعت بتعزيزات من الجيشين الثاني والثالث الميداني، للمشاركة في الحملة، ومراجعة الإجراءات الأمنية، والتأكد من تفهم القوات المشاركة للمهام والواجبات المكلفين بها، واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وتطبيق قواعد الاشتباك، حفاظا على أرواح الأبرياء الذين قد تستغلهم العناصر التكفيرية كساتر لها في مواجهة قوات إنفاذ القانون.

وتابع سمير، أن الحملة تأتي بالتزامن مع استمرار القوات الجوية فى توجيه ضرباتها المركزة، لاستهداف الجيوب والبؤر الإرهابية بمحيط مناطق العمليات، ومشاركة الهليكوبتر المسلح من طراز "أباتشي"، بتنفيذ عمليات الاستطلاع والتصوير الجوي، وقصف عدد من الملاجئ التي تستخدمها العناصر التكفيرية المسلحة للإيواء والهروب في هذه المناطق.

واستطرد المتحدث العسكري: "كثفت عناصر القوات المسلحة والشرطة، إجراءاتها الأمنية على امتداد الطرق والمحاور الرئيسية، وفرضت طوقا أمنيا لمنع تسرب العناصر الإرهابية، من مناطق العمليات إلى قرى ومدن شمال ووسط سيناء".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register