راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

القوات المسلحة تحيي الذكري الأولي لشهداء رفح

 

الفريق أول عبد الفتاح السيسى
الفريق أول عبد الفتاح السيسى

 

أحيت القوات المسلحة الذكرى الأولى لشهداء رفح، الذين فاضت أرواحهم على الحدود مع قطاع غزة خلال شهر رمضان الماضي على أيدي عناصر إرهابية مسلحة أثناء تناولهم وجبه الإفطار.

وألقى اللواء أركان حرب أحمد بهاء الدين القصاص كلمة نقل فيها تحيات الفريق اول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى واعتزازه بأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فكانوا اوفياء ليمين الولاء للوطن وبذلوا الدم والعرق لحماية حدوده ، وكانوا مثالا للشجاعة والاقدام والتضحية بأرواحهم فداء لمصر ، فاستحقوا من وطنهم كل اعزاز وتقدير .

وأكد ان ما قدمه شهداء القوات المسلحة من عطاء وتضحيات للحفاظ على امن مصر وسلامة ارضها ،  سيظل تجسيدا حقيقيا لأعظم معانى البطولة والفداء ورمزا للمثل والقيم العليا التي يؤمن بها كل فرد في القوات المسلحة .

وشدد اسر الشهداء على ضرورة القصاص العادل من كل من دبر وشارك في هذا الحادث الغادر ، مؤكدين ان ما تقوم به القوات المسلحة في سيناء من حرب ضد الارهاب ، هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا شهداء على ارضها الطاهرة ، وضحوا بأرواحهم حتى ينعم كل مواطن على ارض مصر بالأمن والاستقرار .

وقام اللواء القصاص بتكريم أسر الشهداء الذين قدموا الشكر للقوات المسلحة التي لا تنسى ابدا ابنائها واحاطتهم بكل الرعاية والاهتمام .

حضر المراسم اللواء نبيل الخميسي مدير جمعية المحاربين القدماء وعدد من قادة القوات المسلحة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register